Telegram Group Search
رواية الجميلة والوحش
للكــآتبة  Elsa Maria
اللهجة خليجية
عدد الحلقات 9️⃣حلقات
حــــــــب
انـــيــــن
كــــــــرة
انـتـقـام
تشويق واثار

⬇️اقـتـبـاس⬇️

دخلت البيت وعيونها تراقب بخوف تتلفت يمين ويسار و تسحب نفسها بهدوء حتى ما ينتبه احدوصلت لـــ.....؟؟؟؟

انتظروها على قناتنا قصص_وروايات
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

روآية : الجميلة والوحش

الحلقه الاولى



 تعالت الهتافات وهي تمشي بكل ثقه وغرور تشوف فـ عينها كل ماتحمله كلمة فرح من معنا .. ودها لو تصرخ عشان تعبر عن فرحها وهي تستلم جائزتها ومي مصدقه انها الاولى على محافظة الرياضمها تحضن صحبتها ..: مبرووووووووووووك ياا اعز صديقه عندي "انا مها صديقة ميران عمري 16 سنه بثلني ثانوي هاديه حيل وملامحي ناعمه وشعري واصل لكتوفي يتيمه وعايشه مع عمي اللي مايدري عني ولا اشوفه"ميران: الله يبارك بعمرك يااقلبي (وحضنت صحبتها وهي فرحااانه حيل وودها الكل يفرح معاها) "انا ميران بنت من عايله غنيه جدا ومعروفه بالرياض انا دلوعة امي وابوي لاني البنت الوحيده لهم عمري 16 سنه احب اللعب واحب ان كل اللي حولي يكونو مبسوطين وخاصة صديقتي مها"ميران : مهووشه حبيبتي انتي اكيد بتجي الحفله اللي بنسويهامها : اكييد ياقلبي بس لازم اقول لعمي وارد لكميران: هو مايسأل عنك ولا يدري انتي فين ليش تقوليلهمها :اخاف يسويلي سالفه مثل يوم طلعنا للسوق انا وانتيميران: يووه صح نسيت ... بس اذا ما جيتي انا بزعلمها : لااا .. انا ماقدر على زعلك .... انشاالله انا بحاول بكل الطرقدخلت البيت وعيونها تراقب بخوف تتلفت يمين ويسار و تسحب نفسها بهدوء حتى ما ينتبه احدوصلت لغرفتها وهي مي مصدقه انها وصلت من غير ما تسمع لها كلمتين من عمهامها ترمي شنطتها عـ الارض بتعب : ااوووف يا ثقلها ...آآآآهـ الحمدلله ماشافني عميومن تعبها نامت بمريولها ما حست بنفسها غير على ايد بتلعب بشعرها.....: مهااا .. مهاا .. يلااا قومي حبيبتي صار المغرب وانتي نايمهمها تفتح عينها بتثاقل و ابتسمت يوم شافت الشخص اللي يحن عليها من ويخفف عليها ضغوط الحياة : مساااء الخير .......: مساء الورد والريحان ... ليش ماغيرتي ملابسك.. شكلك تعبانه ... اوديك المستشفىمها نطت من مكانها يوم سمعت مستشفى ..تخاف منها و تكره ريحتها لانه المكان اللي فقدة فيه امها وابوها اتذكرت يوم يوصوها على اخوها الصغير وكيف كانت حالتهم وهم على فراش الموت : لاااا مايحتاج انا ما فيني شي .. لمياء وين ريان انا ماشفته اليوملمياء ابتسمت : ريان بيلعب بالصاله " انا لمياء مرة عم مها عمري 25 سنه احب مها حيل مثل اختي واكثر واحب اخوها ريان واتمنا يكون عندي ولد مثله بس مشاكلي مع زوجي ما تسمح لي يقولون عني طيوبه ومثل البلسم عل جرح "مها : لمياء ودي اطلب منك طلب صغيير بس اتمنا ماترديني .. ادري اني ثقــقاطعتها لمياء : لا تقولي كذا ترى بزعل ... انتي تدري اني احبك واخاف عليك مثل اختي واكثر..... قولي وانا اذا قدرت مابقصر معاكمها : ياا حبي لك يا ليمو .. بس اليوم ميران طلعت الاولى على الرياض وهي بتسوي حفله ببيتها و عازمتني عل حفله وانتي تدري لو قلت لعمي مارح يوافقلميا بعد تفكير: طيب انا بكلم عمك إنا نطلع انا وانتي و ريان نروح لبيت اهلي وهو مارح يرفض .. بس انا باخذ ريان معي وانتي روحي لصديقتكمها فرحت من قلب وحضنت لميا : الله يخليك لي يا ليمو والله انا من غيرك اضيعلميا فرحت ان مها مبسوطه لانها تشوف بعيونها الحزن على امها وابوها و يعجبها فـ مها انها قنوعه ابسط شي يفرحهابجها ثانيه عالم من الترف .... كل شي فخم وغالي بكل ركن منظر يفوق الخيال كل شي مرتب و منظم وريحة العطور اللي تفوح في المكان يحس اللي داخل انه فـ عالم لحاله ....وبغرفه يسود فيها اللون الوردي وسرير واسع اللي يشوفه يقول لعشر اشخاص مو شخص واحد ومليان مخدات بكل الاشكال وتسريحه مليانه مكياج واكسسوارات ... صوت طق الباب ......فتحت الباب وبيدها دبدوب كبييير لونه وردي ومربوط بده بالون كبير على شكل قلب مكتوب عليه Congratulationsميران نطت من مكانها وراحت حضنت صحبتها ورفيقة عمرهامها : مبرووك ياقلبي .... انشااالله دااايم الاولىميران: الله يبارك فيك ... مشكوره يااقلبي والله ان هديتك احلى هديه عنديوجلسوا سواليف لحد ما حضروا كل البنات وبدات ميران تنشغل عن مهاميران: مها حبيبتي معليش بس هناك في بنات زعلانين لاني ماجلست معهم عن اذنك بس دقيقهو جا طفل صغير ما يصدق عيونه مين يشوف قدامه وراح طيرااااااان ونط بحضنهامها: اااه ... حبيبي وحشتني ياا عمري عليك ... والله وكبرت مااشااللهباسل: ههه حتى انتي وحشتيني "باسل اخو ميران الصغير عمره 8 سنوات مرح وكل طاقته يفرغها في اللعب ذكي ونبيه ويحب مها حيل لانها حنونه معاه ودايم لما تجي عند ميران تجبله العابمها طلعت من شنطتها سياره B.M.W لعبه واعطتها لباسل: شوف ايش جبتلك حبيبيباسل يبوس مها وراح يلعب فيهاو ببيت متواضع تسكن فيه عايله صغيره مكونه من ام و اب و طفلتين صغار.... دخلت لمياء وهي تشيل ريان اللي نايم على كتفهالميا: مااامااا ... مااماا..
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
وينك ..سمعت صوت خطوات سريعه تنزل من الدرج التفتت لقت اخواتها الصغار نازلين عندنها ركضلميا نزلت لمستواهم وتبوسهم على خدودهم الورديه الصغيرهلميا : هلااا والله بخواتي لينا و لينلينا تبوس اختها : وحثتيني ليمو " لينا عمرها 4 سنوات فيها شقاوة الدنيا كلها بس ما يبين عليها من البرائه اللي بعيونها"لميا: وانتي بعد وحشتيني موووتلين: وانا ماوحثتك "لين توئم لينا بس عكسها بكل شي هادية ودلوعه واللي يميزها عن اختها انها نبيها ومايفوتها شي"لميا : انتي اكثر وحده وحشتيني... وين ماما وبابا مااشوفهم.....: احنا هنا ياااقلبي تفضلي حياكلميا تبوس راس امها: زاد فضلك ماماام لميا شالت ريان اللي نايم على كتف لميا وحطته عل كنبه : وين مها ليش ماجات معكلميا : والله راحت لصحبتها مسويه حفلهام لميا : غريبه عمها وافق لها تروحلميا : هو مايدري انا قلت له انا بروح عند اهلي واخذ ريان ومها معايا قالي روحي... وماحبيت ازعل مها عشان كذا وصلتها وجيتام لميا : الله يسعدك يابنتي مثل ماتحاولي تسعدي هل ايتام اللي عندك ... بس انتبهي زوجك يحس بشيلميا: لاتخافي ماما اصلا هو يطلع من الصباح ومايرد الا واحنا نايمين بس يرد الظهر يتغدا ويرجع يطلع ثانيام لميا : اااه الله يهديه انشاااللهوشوي ماتسمع غير صياح ريان اللي انزعج من لينا ولين اللي يلعبوا بشعره و بأنفه عشان يصحالميا : ايش سويتو ليش كذا هيا ايش يسكته الحينلميا شالته وتحوس بالشنطه و طلعت الرضاعه وسوتله حليبام لميا: انشااالله اشوف عياالك يااربلميا : مستحيل اجيب عيال وانا كذا حالي مع زوجي... خليها لما تتعدل انشااللهباسل : مها تعالي .. (مسك يدها وسحبها ) يلاااا تعاليباسل : بوريك لعبتي الجديدهمها: اااي ... شوي شوي بنطيحباسل سحب يد مها بقوه ودفها لحد ما صدم راسها بشي قويمها: آآآي بسول و وجع ليش كـــ ..هذا الجزء الاول .... انتظر ردودكم واذا في أي انتقاد فأنا اتقبله وبدون زعلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا احلل مسح اسمي من على الرواية ..تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفعت راسها وتمنت انها مارفعته ... ( شافت شخص انيق ورزه وكل شي فيهعجبها من عيونه الواسعه وخصلات شعره اللي طايحه على وجهه وجسمه الرياضي )مها :... انـ .. ـا .. انااا .. ا.. ا..سسـ ...فه.... : انا اللي اسف المفروض ماوقف في طريقك ( ومسك على صدره )بس والله آلمتيني... ( عمر .. اخو ميران عمره 25 سنه طالب فـ اخر سنهبالجامعه قسم طب بشري ويشتغل مع ابوه باكبر معرض سيارات شاب طموح ويحب المزح .. )مها نزلت راسها وجات بتمشي وعيون عمر متعلقه فيها ويتمنى لو يقولهاخليك شوي مها كانت لابسه برموده وردي مع بدي ابيض و شوز ابيضو فاله شعرها و حطت ربطه وردي وجلوس وردي وعلى بساطتها طالعه ملكة جمالوجات تمشي وماحست غير بشي يألمها بكاحلها وكانت بتطيح بس عمر سندها وجلسها عل كرسيمها: اهئ .. اهئ ... اااي رجلي اايعمر متوتر وما يدري ايش يسوي راح وجاب ادوات الاسعافات الاوليه ... مها كانتتبكي و تتألم من رجلها اللي كانت تصب دم .... جلس عمر ومسك رجولهامها : ااااااااي .. اااي ... اترك رجلي تألمنيعمر بتوتر : لحظه بس لا تخافينوحط منديل فيه مطهر جروح ومسح مكان الجرح .... مها تحاول تسحبرجلها لان المطهر حرقها بس كانت ايد عمر اقوى منهامها : اااااااي ...خلااااص لا لا شيله اااااايعمر : خلاااص خلااااص شلته وحط بمنديل ثاني Antibiotic ومسح على الجرح وربطه بشاشووقف شاف دموع مها على خدودهه كان وده يمسحها بيده بس خاف تفهمه غلطعمر : خلاااص .. خلصت لا تبكينمها وقفت بتمشي : مشششــ... مشـكور ..طلعت الدرج و عيونه تراقبها ما يقدر يشيلها وده يرسم شكلها بمخيلته عجبته بكل شي باناقتهابعيونها وخاصة وهي مليانه دموع و خدودها اللي وردت من الخجل لما شافته اتنهد بقوه وطلع وهوماسك جواله ووده يكسره على راسها من كثر ماهو معصب ويحس ان عفاريت الكون تنط قدامه.....: وينها الـ ... تأخرت انا قايلها ماتتأخر عن 10 يطالع بساعة ايده يشوفها تجي عـ 12مسك الجوال وضغط على رقمها بقوه وبعد انتظار ثواني جاه صوت ناعم ومبحوحخالد بصراخ : الووو .... وينك للحين الساعه 12 وانتي حضرتك برا البيت ... وليش ماتردي عل جوالخالد : ومتى بتردين ولا حليتلك القعدهلميا : ما انتبهت للوقت ... وبعدين ليش معصب انا عند اهلي مو بمكان غريبخالد : اقووول بتردين الحين ولا اجي اسحبك من شعركلميا خافت يجيها وما يشوف مها معاها : لاا لااا خلااااص برد الحين بس خمس دقاسق وانا عندكميران : مهاا .. ياااهو وين الناس... اللي ماخذ عقلكمها : هاا.. اسفه بس كنت ااا .. ها.. ايش كنتي تقوليميران : لااالا ..
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
البنت فيها شي مو طبيعيمها : لااا مافيني شي بس سرحت شويوتسمع الجوال يدق اخذته : الوو ..لميا : مهوشه حبيبتي انا اسفه بس عمك اتصل فيني يقول لازم نرد الحينمها خافت : ها لا يكون معصبلميا ماحبت تخوف مها : لااا لااا عاديمها : خلاااص ثواني وانا عندك ...وتكلم ميران : ميمي انا اسفه حبيبتي كان ودي اقعد معاك بس تدرين ظروفي ماتسمحميران : عاادي يااقلبي لااا تتاسفين وجيتك هذي عندي بالدنيا كلهاصوت صرير الباب بهدوووء وعيون خايفه تناظر من طرف الباب بس الغريب ان المكان هادئ ولا كان فيه احدلمياء بهمس : يلااا مها ادخلي بسرعه عمك مو موجود دخلت على اطراف اصابعها وهي تشيل اخوها و حاطه ايدها على فمه خايفه يطلع صوت و يفضحهم.... : بــــــــــــــــــــــــــــــــــدريوفي مكان شديد البروده الثلج يغطي المكان وعيونه تناظر السماء و يدينه فـ جيبه يحاول يدفيهم وبعيونه لمعة حزن اشتاق لديرته واهله وحبيبته اللي تركها وسافر على شان يكمل دراسته..... : آآآآآآآآهـ وينك عني يا ريم والله اشتقت لك حيييل لاكن راجعلك قريبجالسه بين الالف الصناديق المغلفه بأشكال حلوه ومبين عليها غاليه اختارت واحد تفتحه وكان من خالتها سعادميران فتحت الصندوق شافت عقد من الالماس مرره ناعم وحلو : الله يجنن وفتحت الكرت الموجودداخل الصندوق: الف الف الف مبرووووك يا ميرو انشاالله تكون الهديه عجبتك ...... من خالتك سعادعمر : مبروك يااختي ... والله فرحتلك .. آآآ .. يلااا قومي ناميميران بخبث : عمووور ... قول من الاخر .. ادري ان في شي وراك .. قولعمر بتوتر : هااا .. لا لا ما في شي .... ماعندي شي ليش تقولي كذاميران بنفس النظره مع ابتسامه : عموووور .. مو على ميرو ... يلاااا قول ..عمر عرف ان اخته كشفته ولا يمكن تخليه لين تعرف السالفه : آآآ .. في يي .. احم احم .. شفت .... يعني لما كنت واقف عند الدرج ..... اقصد كنت طالعميران : عمر بتتكلم ولا كيف معاك اليومعمر : خلااااص خلاص ... بقول .... بس بشرطعمر : أي شي بس اهم شي اوصل للي ابيهميران بتردد : اووكــ...ــيعمر : يوم كنت طالع جا باسل ومعاه بنت لابسه برموده وردي مع بدي ابيض و ..ميران معصبه : ايييه هذي صديقتي مهاعمر : والله مو قصدي بس هذا اخوك باسل هو اللي سحبها ودفعها بوجهيميران : طيب؟؟ المطلوب اللحين ؟؟؟مسك شعرها وهو معصب حده ويصارخ وكل الشياطين تنط قدامهمها تفك ايد عمها: عمي اهداء شوي والله ما حسينا بالوقت خلااااص والله ماعدا نتأخر مره ثانيهخالد بعد ما طلع كل اللي بنفسه طلع وخلاهملمياء تبكي : اووووف والله تعبت.. مادري ايش اسوي معاهمها تحاول تهديها: خلااااص ليمو والله ماحب اشوفك تبكين ... ترى بزعللميا تمسح دموعها وتحاول تبتسممها تبوسها : الله لا يحرمني منكلميا: ولا منك يا قلبي ... ميميمها : امري لو بغيتي عيوني بعطيكلميا : تسلمي ياا قلبي .. بس بنام عندك الليلهلميا : خليه يزعل وبعدين انا مالي خلق اشوفه بعد اللي سواهمها تحاول تتفهم وهي تدري ان عمها بيعصب : طيب يلااا قوميريان يحاول يمشي وتوجه للميا اللي جالسه عل ارض : ماا مااكانت مثل الصاعقه لمها و لميا والاثنين باين على وجيههم .......بعد اسبوع من الاحداث كل شي على حاله خالد اشتاق للميا اللي مقاطعته وتنام بغرفه ثانيهبس مايقدر يراضيها لميا حست ان خالد فيه شي متغير بس ماتدري ايش هوصحت الصباح بعد عناء كعادتها واخذت شور سريع وخرجت تبدل بس حست بحركه غريبه بالغرفه راحت تدور مصدر الصوت ماحست غير بمنديل ينحط على فمها والصوره بدت تتلاشى امامهابالمدرسه ميران جالسه تنتظر مها لانها مو بعادتها تتاخر و لا تغيب بدات الحصه الاولى ومها ماجات حست بمغص (اكيد صايرلها شي مها مو من عوايدها تغيب الله يستر لا يكون عمها ذابحها)صحت الصباح على صياح ريان قامت وبدلتله ونزلت توكله لفت انتباهها ورقه معلقه على الثلاجه قالت :اوووف اكييد هاذي حركات خالد السخيفه خلني اشوف وايش كاتبفتحت الورقه قرت المكتوب و ما حست بنفسها غير وهي متصله على اخوها اللي يشتغل ضابطرائد:هلاااا وغلا بهالصوت واللهلميا بتوتر وخانقتها العبره : رائد الحق علي وبدت بنوبة بكاء ماقدرت تنطق بكلمه من كثر ماتبكيرائد: لميا حبيبتي اهدي وفهميني ايش صاير خالد فيه شيلميا: تعال بسرعه الله يخليكرائد خاف وقام بسرعه : انشاللهوصل بيت اخته وقلبه مقبوض طق الجرس وبسرعه انفتح الباب وماحس بغر اخته ترمي نفسها عليه وتبكي وتشاهقرائد: ليمو حبيبي قولي ايش صاير خالد مد يده عليكرائد:اجل ايش فيك ليش كل هال بكيلميا دخلت اخوها واعطته الورقه رائد وقف معصب وضغط عل ورقه بقوهرائد : انا لايمكن اخليك بهالبيت لحظه وحده.....هاتي ريان وتعالي بسرعهقاطعها:لابس ولا شي وشال ريان اللي جالس يلعب وشال لعبته ..
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
قومي هاتي شنطته بسرعهلميا راحت جهزت اغراض ريان ولبست عبايتها وطلعت مع اخوهارائد: هو عنده مشاكل مع احدلميا: مادري هو بالفتره الاخيره اتغير وصار حنون ومايعصب مثل قبلرائد وقف السياره قدام بيت اهله :انزلي وانا بتصرفرجعت البيت اخذت تلفوني بسرعه قبل ما ابدل ثيابي..................................................ميران : اووووف ليش ماترد الله يستر خلني ادق على لمياوبعد فتره بسيطه سمعت صوت لميا وكأنها تعبانه حطت ايدي على قلبي اكيد صاير لها شيميران:لميا فيك شي ؟؟ تعبانه؟لميا ماقدرت تقاوم على طول بكتميران انا قلت ان صاير شي : لميا الله يخليك لا تخوفيني قولي مها فيها شي ؟؟ ليش ماجات اليوم المدرسه؟؟ميران بانفعال: ايييييييييييييييييييييش ايش قلتيخالد بعدم تصديق:لاااا اكيد تمزح لا مو معقولرائد :اهدا وفهمني ايش قصتكخالد : قصتي .. ااا ... بــ .. بيـــوم__دخلت البيت وانا كلي هموم شفت زوجتي وبنت اخوي جالسين بالمجلسلميا: خير خير مها ايش صايرمها : ماادري ايش اسوي مو لاقيه حليب حق ريانلميا باسى : طيب الحين اقول لخالدكان حالنا على قدنا البيت صغير والدخل محدود ويادوب نص الشهر وانا مافي بجيبي ولا ريال قلت انا لازم اخذلي سلفه وطلعت من البيت طيران لعند صديقي ابو فراس هو ربي فاتح عليه من وسع بس انه طماع و ماعنده غير المصالحخالد : تكفى الله يخليك ساعدني .. واوعدك فـ اقرب فرصه بردهم لكابو فراس: اممممم.. طيب انتم كم شخص بالعايله " انا مشعل اكبر رجل اعمال عندي شركات بدول كثير عمري 35 سنه عايش بالرياض انا و ولدي فراس و اهلي مستقرين بجده وانا بين فتره وفتره ازور الشركات اللي بالدول الثانيه طويل وجسمي رياضي وعندي شوي عضلات تزوجت وزوجتي جابتلي فراس و توفت وهو عمره سنه والحين صار عمره 7 سنوات"خالد: انا وزوجتي وبنت اخوي و لد اخويابو فراس بخبث ودخان السيجار طالع من فمه كأنه دخان حريق مو دخان سيجار: اوكي ماعندي مانع لك اللي تبيه بس بشرطخالد : انا موافق على اللي تبيهابو فراس: ههههههههههههههههههههه لا تتسرع يمكن شرطي مايعجبكخالد: انت قول شرطك وابشر باللي يسركابو فراس: المبلغ كبير واذا ماقدرت ترده... اعتبره .. اا اعتبره مهر بنت اخوكسمع صراخها من الغرفه راح لها ركض فتح الباب لقاها جالسه عل ارض وماسكه تلفونها وشوي رمته عل جدار صار مية قطعه :لاااااااااااااااا كذابين والله كذابينعمر: ايش صاير ؟ ميران قولي ايش فيكدخل اخوها عصام : ايش فكم ليش كل هذا الصراخ (عصام اخو ميران له هيبه والكل يخاف منه و يحترمه لانه اكبر واحد )ميران: مهاا .....مهااا ... ابي مها جيبولي مها : عمر الله يخليك تجيبها .... عصام تكفى ساعد مهاعصام مو فاهم شي و عمر قلبه عوره من سمع اسم مهاعمر: ميران اتكلمي مها ايش فيهاكان كلامه مثل الصاعقه وكأن احد ضاربني على راسيخالد : بـــ ..بس هذا شي مو بيدي لانها صغيره واحتمال ماتوافقابو فراس: هههههههههههههه .... لا لا يا خالد كذا بتزعلني منك ... انت عمها و الواصي عليها يعني هي مالها راي بعد رايك ... وبعدين انت توك قايل انك موافق على شرطي مقابل الف وخمس مية مليون ريال وين بتحلم بمثل هالمبلغخالد من سمع طاري الفلوس انعمت اعيونه : طيب انا موافقابو فراس : اوكي بنكتب العقد الحين عشان اضمن انك مابترجع بكلامك واذا ما رديت الفلوس باخذ مرتي ... واذا رديتهم بشق هذي الورقه قدامك ... ايش رايك؟؟؟خالد بعدم مبالاه ماصار يفكر غير بالفلوس : تحت امرك ابو فراسوقعت العقد وكأني بوقع على ورقة موت مها بس قلت كلها كم سنه واقدر ارد الفلوس و مها بتفضل عندي بعدها استلمت المبلغ وانا طاير من الفرح وشريت فيها الفيلا اللي ساكنين فيها الحين و اتحسن وضعنا المادي وانا كنت كل شهر ارفع من الراتب الف ريال عشان اقدر ارد المبلغ لابو فراس ...فتحت عيني بتثاقل كانت الصور مو واضحه قدامي احس بخمول وان كل عظمه بجسمي تألمني كنت اشوف ثقب يدخل منه نور خفيف مسكت راسي احس بصداع قوووي: آآآآهـ.....: سلاااااامتك من الـ آآآآآآآآهـ ياااحياتيقمت مفزوعه ادور مكان الصوت كانت الغرفه شبه مظلمه وريحة الغبار ماليه المكان كاني بمخزن قمت اتلفت : مين ؟؟ مين هنا...: افا حبيبتي ماعرفتيني ولا عمك ما حكالك عنيلفيت جهة الصوت كانت صورته شبه باينه بس كنت اشوف جزمته السوده واشم ريحة دخان سيجارته :كححح كححح ...مين انت ؟؟ وايش تبي جايبني هناقام لعندي تراجعت لورا بخوف: لا تقرب مني....:افااا ليش خايفه مني ... جلس قدامها وحط عينه بعينها ونفث دخان سيجارته بوجههاغمضت عيوني وبقرف: كحح كحح . . وخر افف وخر انت وريحتك المقززهمسك وجهها وضغط عليه بقوه : انا ريحتي مقززه اصلا من دوني ماكنتو عايشينغمضت عيوني احاول امنع دموعي وبصراخ: وخر عني انت منو وايش تبي فيني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【2⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

الحلقه الثانيه

:افااا ليش خايفه مني ... جلس قدامها وحط عينه بعينها ونفث دخان سيجارته بوجههاغمضت عيوني وبقرف: كحح كحح . . وخر افف وخر انت وريحتك المقززهمسك وجهها وضغط عليه بقوه : انا ريحتي مقززه اصلا من دوني ماكنتو عايشينغمضت عيوني احاول امنع دموعي وبصراخ: وخر عني انت منو وايش تبي فيني__وبعد فتره تقريبا خمس شهور حصل اللي ماعملت حسابهخالد: تكفى يابو فراس اصبر علي شوي والله المبلغ مو جاهز الحينابو فراس: مو شغلي ... انا خسرت فلوسي بالبورصة والحين ابغا اعوض خسارتيخالد : طيب اعطيني فرصه عل اقل امهد الموضوع للبنتابو فراس : عندك اسبوع .. لو ما جبت لي عروستي بتشوف عيني الحمرابهالاسبوع كانت لميا زعلانه مني وماتكلمني وانا كنت ابيها هي اللي تقول لمها الموضوع لان انا مالي وجه احط عيني بعين بنت اختي مر الاسبوع وكنت ناوي اروح له واحب رجوله عشان يصبر علي شوي بس هو ماعطاني فرصهرائد : طيب عطيني عنوان بيته وكل معلومه صغيره تخصهماحس غير بكف جا على وجهه : كذاااااااااااااااااااااااابحط ايده مكان الكف وناظرها بحقد وتحدي: انتي قد هـ الكفمها بلعت ريقها بخوف و ببحه : انت كذاب عمي مايسوي كذا كذاااب كذااابابو فراس نفذ صبره وخصوصا وهو قريب منها وشايف جمالها الملائكيوملامحها البريئه وكيف عيونها مليانه دموع مها كانت لابسه تنوره قصيرهلنحت الركبه بشوي لونها ابيض مع بلوزه كت بنفس اللون و شوز احمرابو فراس ناظرها من فوق لتحت بإعجاب و طفى سيجارته و مسك بلوزتها من عند الصدر وشقهاطلع الدكتور من عندها بعد ما عطاها ابره مهدئهالدكتور : معاها انهيار عصبي حاد .. ممكن اعرف ايش تصير لها وايش مشكلتهاعمر: احنا اخوانها ... وهي درت ان صديقتها انخطفت وقامت تصارخ لحد ما اغمى عليهاالدكتور : طيب انا اللحين اعطيتها ابره مهدئه وهي بتنام شوي ارجو ان محديبلغها بشي مزعج عشان حالتها لا تدهورعصام : انشااالله دكتور تعبناك معنا....: يا بنتي اجلسي حولتيني وانتي رايحه راده استهدي بالله واجلسيلميا : ماما انا خايفه على مها ..انتي ماتدري ايش كثر معزتها بقلبيام رائد : حبيبتي الحين بيجي رائد ويطمنا عليهالميا : وهذا الـ.... مايرد علي اكيد هو السبب هو مايختفي غير وراه مصيبهام رائد: انا لله مايصير تقولي كذا هذا زوجك وعم مها يعني مستحيل يأذيهالميا : انشاااله بس مايكون هولميا قربت من رائد : هذا انت ؟ وينك مختفي وماترد على اتصالاتيرائد : لميا خلااااص عيييب هذا زوجكام رائد : اهلييين خالد تعال تفضل ليش واقفجلس خالد وهو ما ينطق بحرفرائد بهمس: لميا ياااويلك ان طولتي لسانك او رفعتي صوتكلميا : وليش تبيني اسكتله انا لازم اعرف هو ايش مسوي وليش مها انخطفتتركها بعد ماحس ان مقاومتها له خفت وان حركتها انعدمت قاميضرب على خدها بخفه : مهااا .. حبيبتيشالها وطلعها لجناحه وحطها على السرير بهدوء وطلب لها طبيبه الخاصالطبيب حاط قطعة قماش مشبعه بعطر قوي على انفهابدت تستوع وفتحت عيونها بهدوء شافت دكتور جالس عندها تذكرتاللي صار لها وقامت مفزوعه شافت ابو فراس واقف عند السريروحست بخوف قوي تمنت ان عمها يكون معاها حاولت تهرب بسكانت ايد الدكتور اسرع منها : وين رايحه انتي لسه تعبانهمها بصراخ : لاااا انا مو تعبانه اترك ايدي .. وخر عني وبدت تبكيابو فراس جلس بالطرف الثاني للسرير ومسكها منزنودها : خلااااص حبي اهدي شوي خلي الدكتور يشوف شغلهحاولت تفك ايده بس كانت اقوى منها شوي شافت الدكتوريقرب ابره من ذراعها حست بمخص قوي لانها تخاف منالابر غمضت عيونها بقوه وفتحتها كأنها تبي تتاكد من الليشافته : لاااا لا لا مابي وخرها عني مااابي ابره وخرو عنييييابو فراس اشر للخدامه اللي واقفه عند الباب وجات تمسكرجول مها اللي جالسه ترافس وابو فراس مسك ادينهاالدكتور : خلااااص خلاااص خلصنا خلاصابو فراس : الله يعطيك العافيه دكتور تعبناك معانامها وهي تبكي وتتمنا ان الدكتور والخدامه مايطلعوا منعندها وشوي تحس ان الدنيا تدور غمضت عيونها وفتحتهابتثاقل بس ما قدرت تشوف عدل لان مفعول الابره بدا و ثواني و غطت بنووووم عميقالدكتور : هذا واجبي طال عمركابو فراس جلس يتأمل ملامح مها البرئه وكيف نايمه كأنهاطفله اشر للخدامه تبدلها ثيابها وطلع وتركها نايمه...: كيف يعني ماله اثر .. انا عطيتك عنوانه اكيد هو بقصرهخاد: لااااا تكفى لا تقولها ... يعني ما بتقدر تساعد بنت اخوي ونزلترائد استهدي بالله وقوم توضا وصلي واحنى بنبذل كل جهدناوانشااالله نوصله قبل ما يسويلها شيخالد رفع راسه لما سمع كلام رائد الاخير: كيف يعني يسويلها شي ... ايش تقصدرائد: انت مو تقول انك موقع على عقدها بصفتك الواصي عليها وزورت توقيعها كمانرائد : يعني واحد ماخذ زوجته ... ايش رايك انت ..
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
ايش ممكن يسويخالد نزل راسه وشبك ايدينه وسط شعره و وده لو الزمن يرجع ولا يشوف ابو فراس و لا يطلب منه فلوسفتحت عيونها شافت كيس المغذي معلق عندها حاولت تستوعباللي حصل ونزلت دمعه حااااره على خدها الناعمعمر : ميران سلاااامات حبيبتي ماتشوفين شرميران بصراخ: مهااا .. ابي مهااا وحاولت تنزل من السرير بسعمر ضغط زر الممرضات ومسكها من كتوفها يحاول يمنعها تنزلميران : وخر عنييي ...ابي مهاا ودوني لمهادخلو مجموعه من الممرضات ومعاهم الدكتور اعطاها ابره وخلاها تنام وطلع__رجع لقصره و بداخله مشاعر مختلطه فرحان انه تزوج ملاك هو بالبدايه كان قصده يتمتع فيها ويرميها لعمها بس بعد ما شافها غير فكرته وقال انه بيوثق العقد وبيكتب عليها رسمي بس خاف انها ترفض لان اللي شافته منه مو هين وبنفس الوقت حاس بتأنيب الضمير كيف انه خطف بنت صغيره وكيف هجم عليها تنهد وجلس فـ طرف السرير: مهااا ... مهااامها سمعت صوته بس ما ودها تشوفه فعملت حالها نايمهابو فراس استغل الفرصه و طلب لهم عشا وراح اخذ شور وبدلوتكشه جات الخدامه حط لهم العشا في البلكون وطلعتابو فراس توجه لمها اللي حاسه بكل شي بس ماتبي تقوم وتواجهمصيرها مع ابو فراس اللي حتى ما تعرف اسمهشالها وهي تسمع دقات قلبها من الخوف توجه فيها للحمام و بدا يمسح على وجهها بالمايمها تحاول تبعد وجهها عنه بس ماقدرت اضطرت تفتح عيونها ونزلتدمعه اول ما فتحتها ابو فراس مسح دمعتها بحنيه : خلاااااص مابي دموعابو فراس مارد عليها وشالها وحطها قدام الطاوله الي فيها العشا: ناكل اول بعدين نتفاهممها وهي تبكي : ماابي اتفاهم معاك ... ردني لعمي انت ايش تبي فينيابو فراس: اعتقد اني قلت لك انك زوجتيمها : لا تقول زوجتك هذا تزويرابو فراس عصب وبصراخ : بتاكليييين ولا بتصرف معاك تصرف ثانيمها خافت و قطبت حواجبها و اخذت ملعقتها وهي تبكيابو فراس كره نفسه وهو شايفها خايفه منه وكارها الجلسه معاه : اسف ماكان قصدي بس انا ما حب الكلام وقت الاكلمها اللي انصدمت من اعتذاره ما توقعت ان في واحد مثله ويعرف يعتذر بس التزمت الصمت__الكل جالس وساكت كل واحد غرقان فـ تفكيره ينتظرون معجزه تدلهم على مكان مهاريان بخطوات متأرجحه:ماااماام رائد : لا تعلميه يقول ماما يمكن تسمعه مها وتزعللميا : سمعته وفرحت وقالت ان هو بيكون ولدي وحتى لما يكبر بيتم يناديني ماماام رائد : الله يرجعها بالسلامه__بعد العشا طبعا مها مااكلت غير لقمتينابو فراس : طيب والمهر اللي دفعته لك بتردينهمها : أي مهر انا ماخذت منك شيابو فراس : انا عطيته لعمك وراح لصندوق صغير وطلع ورقه وعطاهامها بصدمه : الف وخمس مية مليون ريالمها :بس انا ما صرفت منها شيابو فراس : والبيت اللي ساكنين فيه و مصروف مدرستك والثياب الليتلبسينها و مصروف علاجك و لاتنسي اخوك ومرة عمك و عمكمها : بس انا مااابيك وفلوسك بنردها لك بالتقسيط لو اضطر ابيع ثيابيابو فراس : ايه .. ومن بكرا بنسافر لندنمها : نعم ... عيد عيد .. ماسمعتابو فراس : تكلمي معاي بادب لا اعلمك الادب الحينمها : مو مسافره معاك انا اكرهك ... ردني لعمي مابي اعيش معكابو فراس : ليش انا سألتك تبين تسافرين او لا ... انا قررت وخلااااص الموضوع انتهىابو فراس : ببلغ عن عمك وبينسجنمها من سمعت ان عمها بينسجن خافت : طيب انا بوفق اسافر معك .. وبعيش معك بس بشرطابوفراس فرح ومو مصدق اللي يسمعه : شنو امري تدللي عيوني وروحي لكمها حست انها قرفانه منه ومن كلامه بس استسلمت له : ابي اودع عمي واهلي كلهمابو فراس : بس اذا وديتك لعمك ممكن انه ياخذك واذا اخذك انا بشتكيهولا تنسي انه ماخذ مبلغ مو هين ولو باع اللي فوقه واللي تحته مابيقدرمها خافت : لااا انا بقوله اني موافقه عليكابو فراس براحه : اوووكي ..سكت فتره ... ابييييمها ارتجفت فـ مكانها تحس ان كل عظمه فيها لحالها ودقات قلبهاتزيد : بس .. بس .. انت ما وثقت العقدابو فراس طلع الورقه و اشر لها على مكان توقيعها : مو هذا توقيعكابو فراس : طلع ورقه صغيره : طيب وقعي هنامها وقعت ابو فراس مسك الورقه الي فيها التوقيع و العقد : مو نفسهمها بنظرات مبين فيها الصدمهابو فراس : شفتي يعني مايحتاج توثيق عمك موقع نفس توقيعك و كل شي رسميمها حست بخوف ماتبيه يقرب منها لانها تكرهه وتكره ريحتهابو فراس : اتوقع ان بعد اللي سمعتيه مالك عذرمها انتفضت من كلامه : بس وغرقت عيونها بالدموع .. بس انا مو جاهزهابو فراس حاول يطول باله معاها : طيب بكرا من الصباح تروحي تسلميعلى عمك ونروح السوق تجهزي مثل أي عروس والعصر بتكون رحلتنامها التزمت الصمت وهي من داخلها مقهوره منه بس احسن شي انهجالس في استراحة الرجال وفكره توديه وفكره تجيبهياااربي بعد ما تعلقت فيها تختفي يارب ما يكون صايرلها شييااااارب قطع عليه صوت امه : عمر ...
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
عمرام عصام : يمه قوم روح البيت اختك كل ما قعدت عطوها ابره وترد تنامعمر : يمه اخاف تحتاجون شيام عصام : لا يمه ما نحتاج شيابو فراس : لمتى بتمين هنا قومي نامي ورانا سفرمها ناظرت الساعه شافتها اثنين بالليل : لااا بجلس شويمع انها نعسانه و ودها ترتاح بس ما ترتاح غير بسريرهاابو فراس : اوكي براحتك طلع وخلاها وهي اول ما طلع عنها ارخت راسها عل كرسي ونامتلميا بعد ما سمعت السالفه كلها مو عارفه تحط عينها بعينخالد تحس انه خاطر ببنت اخوه بس عشان يعيشهم مثلالناس وبنفس الوقت تحسه غبي يوم يرمي بنت اخوه وعرضه بس عشان فلوسخالد : لميا ... أرجوك تسامحيني .. والله انا كنت بسدد الدين لاكن هو ماعطاني فرصهلميا : خلاص يا خالد ... انت فكر الحين كيف بترجع مها فكر هي وينها الحين حيا ولا ميتهرجع يتطمن عليها لقاها متلملمه على نفسها ونايمه كأنها طفله ابتسموحط ايد تحت ركبتها والثانية ورا ظهرها و شالها وبحركه عفويه حطت راسها على صدرهواتمسكت بقميصه كانها خايفه من شي ابتسم على شكله وحطها علىالسرير وهو ما وده ينزلها باس شفا يفها بهدوء ونام جنبهاصحى الصباح تذكر اللي حصل تمنى لو كان كابوس تنهد وطلع منالغرفة وشوي يسمع التلفون يدق راح ورفعهخالد : مهاااا .. مها حبيبتي انتي وين طمنيني عنك .. هالحقير ايش سوى فيكمها : عمي تطمن انا بخير .. واللي تتكلم عنه زوجي و ما سوى فيني شيخالد : سامحيني يااعمي والله لولا حاجتي ما كان سويت اللي سويتهمها : عمي .. محشوم لا تعتذر وانا موافقه عليه وراح اعيش معاهخالد : مها .. انا مستعد انسجن ولا تتزوجين هالحقيرمها : عمي انا قلت لك انا موافقه عليه وهذي رغبتيمها : والله ماادري ياعمي .. بس بنجي نسلم عليكم قبل نسافرخالد : ايش .... تسافرين ... تسافرين وين وليشمها : عمي نسيت اني عروس ولازمني شهر عسلخالد : أي عسل و أي خرابيط ... مها انا بخلي هـ الحقير يطلقك غصب عنهمها : عمي ايش فيك تبي الناس يقولون عني مطلقه ... وبعدين انا مرتاحه معاهخالد : يصير خير متى بتجونسكر منها و دق على رائد انتظر شوي بعدين جاه صوت نعسانرائد : لا لا عادي خير عندك اخبار عن مهاخالد حكى لرائد كل السالفهرائد : خلاص دامها موافقه ومرتاحه ما تقدر تجبره يطلقهارائد : خليها تجي ونفهم منها السالفهدخل الغرفه وهو فرحان ومعاه اكياس :ميمي حبيبي .. وينكمها طالعه من الغرفه وبدون نفس :نعممشعل بفرح : تعااالي تعالي شوفي ايش جايبلكمها جلست على كنبه مقابله له طلع فستان وردي علاق وفيه شريطهسودا من تحت الصدر وقصير لتحت الركبه بشوي مع كعب اسود برباط : ايش رايك فيهممها : حلوين بس ايش المناسبهمها وكأن احد كب عليها ماي بارد (معقول يحبني لا لا مااصدق شكله يستخف فيني ولا يجامل) :........مشعل : ايش فيك ..جلس جنبها وطلع طقم ذهب فخم وناعم : هذا بيطلع يجنن عليكمشعل : ودي لو اجبلك الدنيا كلها واحطها بيدينك الصغيرهمها حست انه جد يحبها بس ما تقدر تمسح صورته وهو يشق بلوزتهامشعل: ابيك تلبسينها اليوم عشان نزور عمكمها ماودها تاخذ منه شي بس مابيدها حيله ماعندها غير البجامهاللي لابستها : انشا الله .. مشكور يا.. (يوه نسيت هو ايش اسمه) .. احم .. مشكور .. وجت تطلعمشعل : كانك ماتعرفين اسميمها حمرة خدودها زوجها وما تدري وايش اسمه :....مشعل : اسمي مشعل .... وينادوني ابو فراسمها انصدمت فراس مين فراس: عندك ولدمشعل : ايه فراس عمره 7 سنواتمها : طيب وزوجتك درت انك تزوجتمشعل : زوجتي نوفت من ست سنواتمها : اهااا .. طيب مشكور يابو فراسمشعل : لا لا لا ناديني مشعلمها تركته وراحت اخذت شور وتكشخت حق زيارت عمهاجالسه تبكي وهي تترجى امها : ماما الله يخليك تكفيييييين طلعيني من هنيام عصام: ميران .. اهدي شوي بتطلعين بس مو الحينميران : ماما انا لاز... قطع عليهم صوت الجوال......: مييروووووووووووووميران: مها .. مهاااا .. انتي وين يااقلبيمها : انا موجوده .... وحكت كل شي لميرانميران بعدم تصديق: تكذبيييينمها : لا والله ماكذب و بنسافر اليومميران : مها انتي اكيد جنيتيمها : انا كنت احس اني بعيش فـ عذاب .. بس والله انه حنونميران : يعني خلاص ماعاد اشوفكمها : لا ياقلبي لا تقولي كذا انا كلها كم يوم واردميران : الله يسعدك ويهنيكشخصيه ذكرناها ببداية الرواية و الحين بنرجعلهانزل من درج الطياره اخذ نفس عميق : آآآهـ واخيرا رجعت لارض الوطنراح استلم شناطه و شاف اخوه اللي جا يستقبله بالمطارعصام وهو يحضن اخوه اللي ماشافه من اربعسنوات : عبووووووود وحشتني وخر عنه شويوناظر فيه من فوق لتحت والله و غيرتك الغربهعبد العزيز : لا تذكرني والله اني اشتقت لاهليوبلدي واشتقت لشوارع الرياضعصام : حمد لله على سلامتك"انا عبد العزيز عمري 28 سنه وسيم حيل وطويل وفـ ميران اختيشبه كبير مني كنت ادرس برمجة شبكات فـ كندا والحمد لله خلصتلميا : انت ايش قاعد تقول .... اكيد تمزحخالد بعصبيه : وانا ليش امزح ...
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
هذا وقت مزحلميا : لا مستحيل مها تتزوج واحد مثل هذاخالد : هذا اللي صار وخلاص الموضوع منتهي والبنت قالت انها مرتاحه معاهلميا مشت عنه وهي حاقده عليه كيف رما بنت اخوه مثل هذي الرميهبمجلس الرجال ببيت خالد الكل جالس بس هذي المره معهم شخصيه جديده ماذكرناها من قبلابو رائد : رائد .. قوم يا ولدي ساعد خالد "ابو رائد رجال طيب وحبوبوالكل يحترمه غصب عمره 49 سنه وهو مؤذن في المسجد اللي بنفسحيهم وصوته يجبر الكل يسكت ويسمعله"طلع رائد وبفس اللحظه دق الجرس لينا ولين ركض للبابفتحو الباب ودخلت بعبايتها الفخمة اللي شراها لها زوجها ومعاها هدايةمها : لينااا ..ليين وحشتوووني وتبوسهم على خدودهم الورديه الصغيرهبعدها حست ان شخص واقف قريب منهم رفعت عينها بهدوء و وقفت لهلميا : مهاااااااا وجاتها ركض وحضنتها بكل ما عندها من قوهمها نزلت من عينها دمعه ومسحتها بسرعه : وحشتيني يالدبهمها : اهليين عمي وراحت لهمها : لا يا عمي لا تعتذر انت ماسويت شيخالد : مها انتي موافقه برضاك ولا هـ الحقير غصبكمها : لا ياعمي انا استخرت وارتحت لهخالد : الله يكتبلك اللي فيه الخيرشافت ريان اللي يمشي ببتأرجح مها رياان حبيبي وشالته وتبوسه بقوه لين صار يبكيلميا تاخذه عنها : مها حرام عليك ليش كذامها : يقول يخاف ان عمي يطردهخالد سمعها وراح دخله بمجلس الرجال وضيفه شاي وقهوه طبعا كل هذامن ورا قلبه بس عشان مها وبالعصر مشعل يناظر ساعته :اوووف مابقى عـ الطيارة غير ساعهمشعل : ايه والله بنروح لندن اسبوع ونردخالد : لا تتأخر البنت عندها مدرسهمشعل لا تخاف انا ماخذلها اجازه .... رائد ممكن تعطي مها خبر عشان نمشيمها وهي نظار فـ لينا ولين وريان اللي مبسوطين بالالعاب اللي جابتها لهم وتبتسم وكانها تودعهملميا : مها ... رائد يقول ان ابو فراس يبي يمشيايش بيكون مصير مها مع ابو فراس ؟؟؟؟ايش ردة فعل عمر من زواج مها المفاجئ؟؟؟؟؟ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا احلل مسح اسمي من على الرواية ..تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمها امتلت عيونها دموع وما ودها تروحبس خافت ان لميا تشك انها راضيه فيه بس عشان عمهالميا : والله بتوحشيني وبنفقدك بالبيتمها حضنت لميا : حبيبتي كلها اسبوع وتلاقينيعندك .. اهم شي انتبهي على نفسك وعلى ريانمها : اقول لميا خفي على عمي شوي حرام واللهلميا اتنهدت : اهم شي انتي طمنيني عنك اول ما توصلينمها : انشاالله _ سلمت عليهم وطلعت _نايمه بغرفتها و غرقانه بتفكيرها ماحست بغير شخصيفتح الباب تقرب منها : مييييروميران استغربت الصوت كانها سامعته من قبل شالتالغطا : عزووووووز و نطت تحضنه و تبوسه وهيتصيح بين احضانه : وحشتني يا دب لا عاد تطول علينا فاهمعبد العزيز ويمسح على شعرها : لا خلاص مب مسافرميران خافت وبعدت منه : ليش صاير شيعبد العزيز حب يخوفها : ايه صاير شي كبيرميران بعد استيعاب متأخر : مبروووووك الف الف مبروووووكشاده على ايدها و مغمضه عيونها بقوه من الخوفما حست بغير يد تنحط على ايدها كان غرضه يحسسهابالامان بس هي ماحست بعدت ايده عنها بقرف : ......مشعل : ايش فيك حبيبتي...خايفهمها بتكابر مع انها تخاف من الطياره و تدوخ منها : لامشعل : اول مره تركبين طيارهمها ماودها تتكلم معاه اتنهدت وبدون نفس : لامشعل حس انها تبيه يسكت وانها قرفانه منه ففضل انهيسكت ( ليش يا مها انتي قاسيه علي والله اني حبيتكمع اني مو شايفك غير امس بس حبيت كل شي فيك )بعد ساعه تقريبا مها حست بلوعه حطت ايدها على فمهاوقامت ركض للحمام ترجع كل شي اكلته و مشعل يناظرفـ الفراغ اللي تركته وعصب كيف تقوم من دون ما تستأذنهبس قطع عليه تفكيره مها وهي تجلس بمكانها : ......مشعل كان ينتظر منها كلمه بس هي كانت ساكته بعصبيه : وين رحتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【3⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ
الحلقه الثالثه


مها ماودها تتكلم معاه اتنهدت وبدون نفس : لامشعل حس انها تبيه يسكت وانها قرفانه منه ففضل انهيسكت ( ليش يا مها انتي قاسيه علي والله اني حبيتكمع اني مو شايفك غير امس بس حبيت كل شي فيك )بعد ساعه تقريبا مها حست بلوعه حطت ايدها على فمهاوقامت ركض للحمام ترجع كل شي اكلته و مشعل يناظرفـ الفراغ اللي تركته وعصب كيف تقوم من دون ما تستأذنهبس قطع عليه تفكيره مها وهي تجلس بمكانها : ......مشعل كان ينتظر منها كلمه بس هي كانت ساكته بعصبيه : وين رحتيمشعل : وليش تقومي من غير اذنمها : لا والله يعني تبيني ارجع هني بس عشان اخذ اذن حضرت جنابكمشعل حس انه غبي يعني البنت لو ماكانت تعبانه ما كان راحتركض : طيب بس مره ثانيه تكلمي معاي بأدب فاهمههبطت الطائره و أخيرًا مها كانت طول الرحله وهي رايحه رادهعلى الحمام لين الناس حفظوا شكلها ومشعل كان معصب منهاكل دقيقه قايمه والناس كلهم يناظروهاوصلو مطار لندن و ركبو السياره اللي كانت تنتظرهم عند المطارو نزلو فـ افخم فندق بـ لندن كان السويت اللي حاجزينه ملكي كلشي فيه فخم مها انبهرت من المكان وحست وكانها اميره واتخيلتشكلها مثل الاميرات اللي بديزني بعدين ضحكت على افكارها مشعلحس انها مرتاحه من ابتسامتها وفرح من قلب : الله يا حلوهاابتسامتك انشالله ما تفارق هالوجه ياربمها حست باحراج من كلامه وقالت بحيا وهي تناظر الارض : تسلمشوي و وصلت لهم شناطهم ورتبتها وحده من الخدم وحط لهمعشا وطلعت كان المقت تقريبا عشا الجو كان ربيع بس مهاتحسه برد لانها متعوده على حر الرياض و ما عملت حسابهامشعل خارج من الحمام بعد ماخذ شور كان لاف الفوطه علىخصره شاف مها جالسه وتناظر الدولاب تقرب من عندها : ها شقاعدهتناظرين .. لا يكون البحر وانا مدريمها ناظرته وبسرعه نزلت راسها للارض ( وجع انشاالله هذا شفيه مايستحيوالمشكله انا بموت من البرد وهذا طالع كذا ) مها وخدودها مورده : لا بس ادورمشعل يناظرها بصدمه : بردانهمها تحاول تبعد عن نظراتها وهي متفشله : ايهمشعل عجبه شكلها وهي مستحيه قال خلني ازيد عليهاوراح جلس جنبها ومسك خصرها وقربها لحضنه : خلاص انا بدفيكمها وتبعد عنه بسرعه و تقوم : ها لا خلاص مو بردانهمها تناظر بالمرايه ( يوووه انفي احمر من البرد ): ها .. مادريمشعل : اجل يالله بسرعه .. و يصفق .. عل حماممشعل : خذي شور .. عشان نتعشا وبعدها نتطلعوبعد ثلاث ايام من الاحداث مها بدت تحس بشعور غريب تجاهمشعل بس ما تدري هو حب او ارتياح بس تقول مع الايام بيبانداخله الصباح وهي مو سايعتها الدنيا من الفرح جلستعلى طرف السرير وبصوت حنون وهي تمسح على شعره : خااالد .... خااالدخالد حس فيها وفتح عيونه بهدوء : نعم .. شكلك مروقهلميا بضحك :ايه ...قوم . ولك عندي خبر بمليونين ريالخالد جلس بسرعه : قولي ... بسرعه شنوخالد : اعتبريها وصلت بس قوليلميا : ههههههه .... وبحيا .... انا حامــــــــــــلخالد فز من مكانه ومسكها من كتوفها : احلفي ... قولي والله ... مين قالكلميا : هههه شوي شوي ... امس يوم كنت عند اهلي تعبتو خذوني المستشفى وعملت تحليلخالد : وهو فرحان حده ... ياااااااااااااااااااااااي مو مصدق بصير ابلميا : يالله ايدك عل هديهخالد ويقرب منها ويطبع بوسه قويييييه على شفاتها الصغيره بعد دقيقتين لميا : خالد بسعند العرسان يتمشون بـ شوارع لندن كان الوقت المغربوالجو بدا يبرد مها : خلنا نرد والله بردمشعل : اوكي خلاص نرد مع ان باقي اماكن ما شفتيهادخلو سويتهم ومها رمت نفسها عـ الكنبه اللي بالصالهو بحركه سريعه سحبت ربطت شعرها ونزل على كتوفهاكانه حرير مشعل عجبه شكلها وجلس بنفس الكنبه وحطايده ورا رقبتها وبيده الثانيه يمسح على شعرها : تدرين انك اجمل ماخلق ربيمها حست بحراره بجسمها و ان الدم موقف بعروقها وتحسان الجو صار حر مع ان ايدها مثل الثلج وببحة حيا : تسلممشعل : لا انا مع هـ البحه اموتمها ( وبعدين معاه هذا ما يحس اوووف ) :....تقرب منها وهي نحس بحرارة انفاسه حست برجفه وجسمها بدا يرجف من الداخل تضاربت احاسيسها تحسحر وبرد بنفس الوقت مشعل طبع بوسه عل خدها الناعمالمتوهج باللون الاحمر ضحك على شكلها وقال خل ازيدعليها لف وجهها له وحط عينه بعينها : وانا مالي بوسهمها ودها لو ان الارض تنشق وتبلعها تحس ان قلبها قاميرقص وان كل عظمه بجسمها ترجفو بحيا : ها .... بسحط اصبعه على فمها : لابس ولا شي .. ابي بوسه يلامها تناظره ( والله كأنه طفل ويبي حلاو ): لا .....
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
استحيمها ( اوووف يعني مافي مهرب منه ) غمضت عيونها وقربتمنه تبوسه على خده لاكن فاجأها بـ لفة وجهه وجات البوسهبشفافه حست ان قلبها وقف فتحت عيونها و وخرت عنه بسرعهوهي تناظر الارض : انت ماتستحي جت تركض بس كان اسرعمنها مسك ايدها وبحركه سريعه ماحست بنفسها غير بالهوا : آآآآ لا لا مشعل نزلنيمشعل : لا مابي انا مرتاح كذامها : مشعل تكفى الله يخليكمشعل : لا لا لا ... مو انا ماستحي خلاص اسوي اللي يعجبنيفأن لم تستحي فصنع ماشئت صحمشى فيها وحطها بنص السرير و طفى الابجوره اللي بجنبالسرير و قرب منها قرب قرب قرب ......>>> ×_×__مر الاسبوع بسرعه على ناس وثقيل على ناسعند لميا وخالد اللي مو سايعتهم الدنيا بعد حمل لميا :خالد وبعدين معاك قلت لك ما اشتهي اكل خلاصخالد: مو بكيفك انتي حامل لازم تتغذي عدللميا لوت فمها مسويه زعلانه : مابيخالد قرب منها يبي يبوسها بس انصدم يوم توخرهوتركض عل حمام لحقها لقاها تستفرغخالد : لميا ماصار هذا حال لا اكل ولا شي وكمان ترجعينلميا : خالد انت مالك ربع من هنا ولا من هناكخالد فهم انها تجيها لوعه منه بسبب الحمل فقرريطلع مسك جواله وبعد فتره : هلا رائد انت وينكرائد : خير انشاالله في مشكلهخالد : لامشكله ولا شي بس اختك ما تبيني بالبيت ... تقولي اطلعرائد : هههههههههههههههههههههه ... ما عليك منها تعال عنديجالسه تطالع فلم هندي والبطل فيه تقطع خمسين جزءولسه عايش : هههههههههههههههه ... والله انه غبيقطع عليها صوت الجرس : اووووف هذا اكيد خالدراحت فتحت الباب بس اتفاجئت من اللي شافته داخلهبكامل اناقتها العبايه المشغوله والنظارات الشمسيهاللي مغطيه نص وجهها والشنطه الي باين عليها القيمهمها : لييييموووو وحشتيني وحضنتهالميا : يا دبه والله متقدينك بالبيت وبعدت عنها شوي وناظرتهامن فوق لتحت باعجاب : والله اسبوع انقلبتي كذا لو شهر ايش كان صارمها : هههههه كنت صرت ملكهلميا تسحب مها من ايدها : تعالي يلا احكيلي ايش سويتووين رحتو ايش قالك ايش قلتيله وبعدين تذكرت شي وشهقت و وين هديتيمها : صبر شوي الحين عيدي كل اللي قلتيه بس عطيني فرصه اجاوبكلميا : قولي لي ايش صار وغمزت لهامها تسوي حالها مي فاهمه لانها استحتشوي : ماصار شي سافرت وكاني رديت بسلميا : مها مو عليا هـ هل حركات انتي فاهمه عليمها تحاول تصرفها : يوه صح وين عمي و وين ريانلميا فهمت عليها بس ماحبت تحرجها اكثر : ريان مع عمكوعمك طلعته من البيت غصب لان لاعت كبدي من ريحتهمها بدهشه : ليش ايش فيها ريحتهلميا : تغث كل ما اشوفه احس بلوعه وبس يقرب مني ارجع كل اللي اكلتهمها : يؤؤؤ ليه كذا هو مايتحمملميا :هههههههههههههههههههه لا مو قصدي بس-بتوتر- لانيي ... حامـــــلمها شهقت وقامت نطت لعند لميا وحضنتها : ياااقلبي مبرووووكواخذتهم السوالف لين صارت الساعه 10 وبعدها جا مشعل و خذا مها وراحو لقصرهممها وهي تحط عبايتها و مشعل يناظرها : ميمي ودي تشوفين شي بس من غير زعلمشعل قام وطلع من الغرفه وبعد دقايق رجع ومعاه طفل صغيرملامحه قريبه من مشعل بس الفرق ان شعره بني و ناعم حييل مها : مين هذامها وهي تناظره ( مااشاالله يجنن هالولد ):....مشعل يكلم فراس : بابا فراس سلم على – ويناظر مها – ايش تبينهفراس راح لمها وسلم عليها وهي مسكته و جلسته جنبها مشعلوهو يجلس على الكنبه المقابله : مها فراس عايش معاي من توفتامه بس اذا مضايقك وما تبينه انا بنقله عند اهلي بجدهمها تناظر فراس وتمسح على شعره : لا عادي خليهمشعل ( ياقلبي انتي والله اني احبك ) : فراس يالله قوم علي غرفتكمشعل ومها : و انت من اهل الخيرراح فراس على غرفته وهو فرحان ان بتصير له اممشعل : ها كيف عمك انشاالله بخيرمها اتذكرت كلام لميا عن خالد وابتسمت : ايه بخير الحمدللهمها : لا بطالع التلفزيون شويمها : ياا سلام ولدك ماقلت له حليبك ليش انامشعل : لان ولدي طالع علي يهمتم بصحته مو مثلك لسه هذامها تحاول تصرفه : طيب خلاص بشربه ...كاني طفلهمشعل : انتي بسن جسمك محتاج للحليب قبل ما يوقف نموكبعدين تقولي ليتني سمعت الكلاممشعل حس انها تصرفه وانها مو شاربه الحليب : ولا تدرين ...مها تورطت : ها ... لا خليها قبل انام احسنمشعل : لا يكثر بس.. الحين بكلم الخدامه تجيبهمها ( اوووووف وبعدين مع النشبه هذا ):......شوي والخدامه داخله وبيدها كاس مليان حليب مها حست انها شويوبتصيح : يووووو كثير ماقدر اشربه كلهمشعل : يلا بلا دلع .... اشربي بسرعهمها : اهئ ... –اخذت نفس وشربت شوي- هعمشعل : بلا دلع بتشربيه يعني بتشربيهميران : ماما الله يخليك والله اني اشتقت لها حيلام عصام : لان البنت تزوجت مو فاضيه مثلك وراها بيت و زوجودراسه يعني مسؤليه الله يعنهاميران بزعل : يوووه متى اتزوج انا وافتكعبد العزيز اللي كان يشرب قهوه ومن كلمة اخته شرق : كححح كحححكحححح . هههههههههههه ... الاخت تبي تتزوج ...
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
ماقول غير الله يعيناللي باخذك اكيد امه داعيه عليه يليلة القدر وهي تصلي كمانميران : وجع انشااالله نشوف مين تعيسة الحظ اللي بتوافق عليكوبنفس الوقت دخل عمر : ها مين هذي اللي بتوافق على عزوزميران : اللي عايفه نفسها واللي امها داعيه عليها بليلة القدرعبد العزيز : هي هذا زوجك اللي امه داعيه عليه بليلة القدر لا تسرقين كلاميعمر : ميران .. نفسي بـ جاتو من ايدك الحلوهمها : اولا الخدم بالبيت ايش وظيفتهم .. وثانيا انا مافيني حيلادخل المطبخ لاني ماعرف طريقه وثالثا انا ما ماعرف اشلون يسون الجاتوعمر : بس بس اكلتيني بقشوري كانك مو بنت ليش ماتعرفينعبد العزيز : ولا بتروح لصديقتها تخرب عليها بـ بيت زوجهاميران : لا يكثر بس ... اصلا مها متزوجه مليونير وساكنه بقصروالخدم يطوفون حولها ما يخلونها تشيل ريشه .... يعني حتى هي بعدعمر من سمع اسم مها اختبص : مين ... مين هي صديقتك هذيعمر وقف من الصدمه وبصراخ : ميييينميران خافت وناظرت بعبد العزيز اللي بادلها نفس الظره (ايش فيه هذا )عمر عصب وطاح من ايده المجله وطلع ركض من البيتميران رفت كتوفها بمعنى مادري__وقف سيارته بمكان محد درى عنه فيه سند راسه على مقودالسياره و كله هموم : ياربي ليش البنت اللي شغلت كل تفكيريتروح مني بهالبساطه ...... اووووف انا لازم انساها من بكرا بكلم ابوييسفرني اكمل دراسه برا عشان انساهاصحت الصبح وهي تحس بلوعه جلست على السريروشافت خالد نايم لميا وهي تشيل اللحاف عنه : خاااالد ... خاااااااااااااااااااااااالدخالد قام مفزوع : ها ...ها ... وايش صاير تعبانه فيك شيلميا بصراخ : انت ليش نايم هناخالد بتعجب ويطالع حوله : وين ليش انا وين نايملميا بعصبيه : بتقوم اللحين ولا ترى برجع عليكخالد بنرفز : اوووووه والله انا تعبت وطلع وخلاهالميا : ياااربي ليش كذا والله ماعاد اطيق ريحته ايش اسوياخذت شور سريع ولبست برمودا سبورت سماوي وتيشيرتسماوي ورفعت شعرها بعشوائيه وحطت عطر من شانيل شرتهمن لندن مها وهي تشوف حالها بالمرايا ( فدييييتني اهبل اسمالله عليا خخخخخ ) راحت تتمشى بالقصر وكانها نقطه ببحر( باكبر هذا القصر كيف بعيش فيه بلحالي ..... يوه صح نسيت فراسيالبى قلبه هذا الولد يهبل بس اسواء شي فيه ان ابوه الوحش مشعل ) شافتوحده من الخدم واقفه قدام دولاب بطول الجدار وبتمسحه : ياااا ( يوه هذي واش اسمها )الخدامه وتاشر على باب غرفه : هيير مداموراحت للغرفه وقفت قدام الباب اخذت نفس عميق وبعدهافتحت الباب بهدوء وتناظر من طرف الباب وكانها متوقعهاحد يحذفها بـ حجر بس حست ان المكان هادء كانت الغرفهكبيره وباين عليها انها غرفة طفل بس وينه هذا الطفل ليش مايلعببهالالعاب اللي منثره بترتيب طاحت عينها على كرسي كبير وكاناحد جالس فيه ومعطيها ظهره بس كانت تشوف رجوله منورى : تعالي ميري عطيني السي دي اللي على السريرمها : عفوا انا اسفه دخلت من دون اذنلف الكرسي عليها وهي شهقت من اللي شافته ( ياربي شنوهذا هو صغير بس حركاته كانه كبير ) فراس كان جالس يتصفحبالنت و بيده اللاب توب ولابس نظارات طبيه : اهليين خالتو تعاليمها وهي لسه مصدومه مشت وجلست بالكنبه اللي شكلهاكأنها لعبه ومرسوم عليها شخصيات كرتونيه : ها ... شقاعد تسويفراس : اللعب ... عندي لعبة مره حلوهمها : طيب انت ما عندك مدرسهفراس : ماحب المدرسه ... وانا كل يوم اغيب بس بابا مايدريمها : ليش ماتحب المدرسه ... فيها اولاد صغار مثلكمها حست ان فراس عنده كل اللي يتمناه كل طفل بسفقد اهم شي واللي هو الحنان امه توفت وابوه لاهيعنه وبحنان : لاااا انا مابي اسمع هـ الكلام ... انتلازم تروح المدرسه وتتعلم عشان تصير دكتور.... Okفراس بعد تفكير : ومين بيساعدنيمها : انا يساعدك لا تخاف بس اهم شي انك تروح المدرسهفراس: Ok " فراس ولد ذكي ونبيه بس من شكلهمبين انه صغير وما يعرف شي بهالدنيا غير امه وابوهبس اللي يجلس معاه بيعرف انه طفل بشكله لاكن كبير بعقله "مها فرحت وفتحت يدينها وجاها فراس وحضنتهومسحت على شعره : انت بـ أي صفمها : خلاص من بكره نروح انا وانت للمدرسهفراس ناظرها باستغراب : وين تروحينفراس : ههههههههههههههههههههههههههههههههفراس : امي تروح معاي للمدرسهمها انصدمت من كلمته متى صارت امه اول مرهتجلس معاه ويقولها امي : مين هي امكفراس ببرائه : بابا قالي انتي بتصيرين اميمها (ياشينه هـ الرجال) مها خرجت وماتكلمت بكلمهوهي تمشي بالقصر وتدور على قسمها بس تاهت وهي سرحانه بكلام فراس وماحست بنفسها غير وهيتصدم بـ الجدار ناظرت حولها شافت المكان شبه ظلاموريحة الغبار ماليه المكان حست بخوف وبنفس الوقتودها تشوف هـ المكان اللي يشوفه يقول انه مو داخلالقصر شافت دولاب مسكر بس قزازه مكسور قربت منهوشافت داخله برواز صور بس الصوره مو مبينه من الغباراللي عليها شالت البرواز وطاح منه شي نزلت ورفعته من الارضومسحت الغبار اللي عليه كانت عباره عن سلسال من الكرستال ومحفورعليه قلب داخله اسم فرح مها (فرح مين
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
هذي ) ... ومسحتالغبار اللي على البرواز وقبل تشوف الصوره ماحست بغير شخص يحط ايدهعلى كتفها وبصوت خشن وقوي ....: انتي اشجابك هنامها وقلبها وصل الارض من الخوف لفت عليه شافتعيونه حمره من العصبيه : ااا .. اانـ - وتبلع ريقهاودها بكاس مويه تحس انها شهر ماشربت ماي – اانـ..ااوبصراخ عالي تحس ان كل اللي باقصر سمعو صوته : انتييي شنووهااا ومسكها من شعرها وطاح من يدها البرواز وانكسر : اااااااااي ...مشعل شعري اترك شعري مشعل الله يخليك حرام عليكمشعل بعصبيه ويزيد يضغط على شعرها : امشي ... حرام هاحرااام ... وصلها لغرفتها ورماها على السريرمها وهي تبكي وبصراخ : انت شفيك مجنون ... مجنونمشعل مسكها من ذراعها و وقفها له : مين المجنونمها منقهره منه وخاصة وهي تحس بأصابعه لسهعلى شعرها : انت ... انت المجنون .... وحقير بعدماحست بغير كف جا على وجهها من قوته طاحت علارض و زاد بكيها : اااااايمشعل يحس ان لسه قلبه مابرد شاف عقاله عل كنبه اخذهوقرب منها : ايش رايك بهذامها خافت وبدت ترجع على ورا وهي عل ارض وعيونهامعلقه بالعقال : لا مشعل الله يخليك ... اانـ ... انا واش سويت لكمشعل ( واش سويتي ... دخلتي اغلى قسم عندي ) رما عقاله عليهاوطلع وقفل عليها الباب ... مها نزلت راسها عل ارض ورجعت تبكيمرت الايام والاسابيع والشهور و بكره اول يوماختبارات مها تكلم ميران : ها كيف استعداداتكميران : والله خايفه ... احس اني مابحل فـ الاختبارمها : لا تقولي كذا انتي شــ ... مها معاي خط ثانيميران : طيب خلاص اشوف بكرا ... بايو فتحت الخط الثاني وكانت لميا : هلا لميالميا وتعض على اسنانها : امممم ... اااه مهااالميا : اااااااااااااااااا .... مها الحقي علي تعبانه وعمك ..لميا : طااااالع ... ااااهمها : طيب طيب ... ثواني وانا عندك وسكرت الخط بسرعهوراحت لمشعل اللي كان يقرا الجريده مها ومشعل تعاملهم رسميمع بعض بعد اللي صار : مشعلمشعل وعيونه بالجريده : نعممها : لميا تعبانه بتولد وعمي مو بالبيتمشعل : طيب والمطلوب مني الحينمها : ابي اروح لها اوديها المستشفىمها ( هو بايدي اتأخر ولا لا ) : طيبوراحت ركض لبست عبايتها وطلعت..... عند لميا اللي جالسهبالارض و ماسكه ظهرها وتصارخ : اااااااااااااااااااهـ - شافتمها اللي توها داخله – لحقي علييييييييييييييي مهااامها راحت لها وساعدها تروح للمستشفى وبعدها كلمت عمهاوجاهم عل مستشفى بعد ماولدت لميا وجابت بنوته تزنن مافيها غيرخدود مها جلست شوي وباركت للميا وبعدها رجعت ونامت عشانصباح جديد مع اشراقة شمس جديده فتح النافذه وتساقطت عليه قطرات المطر من طرف النافذهاخذ نفس عميق و بدا يتأمل الشجر الاخضر و عليه من اجمل انواع الطيورو ازهار منسقه بكل الالوان : واااو ويني انا عن هالمنظر مو منظر الصحاري اللي عندنارمت الكتاب اللي بيدها : يااااااااااااااااااااااااي مو مصدقه واخيرا خلصنا اختباراتميران : هههههههههههه واخيرا بقدر العب مثل مابيمها : انتي ماتفكرين غير باللعبميران : وايش عندي غير اللعب الحمدلله لا زوج ولا مسؤليه مثل بعض الناسميران : هههههههه ايه نسيت اقولك يوم الخميس زواج ولد خالتيمها : احد قالك اني عجوز عشان انسىميران : لا بس انتي مدري شصايرلك هاليومين ماعندك تركيزميران : مبرووووووووووووك وحاضنت مهاميران : لا الجدار اللي وراكميران : و كمان معصبه معليش عشان الحملمها بعصبيه : ميران وبعدين معاك لايكون انتي دكتوره وانا ماعندي خبرميران : هههههههه طيب خلاص بس روحي حللي يمكن كلامي صحمها حست بمغص من كلام ميران وبدت تفكرلو كان كلام ميران صح كيف بتكون حياتها كـ ام وهي اللي انحرمت من حنان الام


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【 4⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

الحلقه الرابعة


ميران : و كمان معصبه معليش عشان الحملمها بعصبيه : ميران وبعدين معاك لايكون انتي دكتوره وانا ماعندي خبرميران : هههههههه طيب خلاص بس روحي حللي يمكن كلامي صحمها حست بمغص من كلام ميران وبدت تفكرلو كان كلام ميران صح كيف بتكون حياتها كـ ام وهي اللي انحرمت من حنان الام....: قلت لا يعني لا .. ياخي مابي ماحب هالحركات روح انت....: عموووور تعال معاي وانت منت خسران شي امشي معاي وانت ساكتعمر : سلطان .. انا ماحب هالحركات انا هنا عشان ادرس وبس وسوالفك هذي ماتعجبنيبتوخر عني ولا ترى والله بتكون هذي اخر ليلة لي معاكسلطان : لا لا خلاص براحتك بس اهم شي ماتروحفتح باب الغرفه و ماحس غير بمخده تصفق وجهه نزلها و ما ستوعب المنظر اللي قدامهكانت مها تلعب مع فراس بالمخدات و مانتبهت للشخص اللي واقف عند بابوبعد ثواني انتبهت مها لمشعل اللي واقف يناظرها ومبتسم كانت تناظره باحراج و ودهاالارض تنشق وتبلعها فراس رما مخده على مها اللي كانت واقفه بطرف السرير وطاحت منهامها تمسك بطنها : آآآه بطني ...آآآآآهمشعل راحلها ركض و حط يده على يدها اللي ماسكه فيها بطنهاخالد: لميااا ... لميااا تعالي خذي بنتك اذتنيلميا وهي تمسح ايدها : خالد شفيك ... ماتشوفها تبكي ليه ماتسكتهاخالد: ماعرف .. حاولت بس مي راضيهكان ريان يلعب بالسياره ويوم شاف لميا تشيل ملك حذف السياره اللي بيده وجات براس ملكوزاد بكيها لميا شهقت بقوه : خالد الحق البنتخالد وقف من الصدمه وراح لها ومسك مكان الضربه : بسيطه بسطهلميا بعصبيه : شوف البنت كيف تبكي وتقولي بسيطه قوم ناخذها المستشفىالدكتور: الحمدلله وقف النزيف وهي بخير بس فقدنا الجنينمشعل : أي جنين هي كانت حاملمشعل دخل لمها والشر طالع من عيونه و وده يذبحهامها التفتت لمشعل وخافت من شكله ( يما شفيه معصب )مشعل: ممكن تفهميني انتي ايش سويتيمشعل : لا تسوين حالك بريئه ليه ماقلتيلي انك كنتي حاملمها : ها شقاعد تقول انا كنت حاملمشعل : لا والله تصدقين تمثيلك حلومها : مشعل شفيك تكلم معاي عدلمشعل : ولك عين تتكلمين بس حسابك معاي بعدينتركها وطلع يمشي بممرات المستشفى ( معقوله تكون ماتدري انها حامل ... لا لا كيف ماتــ ..) : خالد ... خالدخالد : مشعل .. شتسوي بالمستشفىمشعل : ها .. لا بس مها تعبت شويمشعل : انت شعندك بالمستشفىخالد : ريان ضرب بنتي بلعبته بس انت ماقلت شفيها مهادخل غرفتها لقاها نايمه قرب من سريرها وبهدوء : مها .. مهامشعل : انا رايح وبكرا الصبح بياخذك عمكمشعل بنرفزه : عندي شغل بياخذك عمك وبيوصلك للبيتمشعل : باي وطلع عنها بسرعهمها ( شفيه هذا يما يخوف بس يعصب يتحول لوحش )مها وهي تحاول توقف : آآآهـخالد : يألمك شي مها .. انادي الدكتورمها : لا لا عمي مافيني شي يلا نروحخالد بعد ماقفل باب السياره : مها صاير شي بينك وبين زوجكخالد : مدري احس زوجك زعلان من شيمها : يمكن عشان الحمل عميخالد : لا كأن فيه شي مزعله غير الحمل .. يمكن شغلهرجع مشعل من شغله شاف مها نايمه قرب منها وجلس بطرف السرير : مها مها قومي ابي اكلمك بموضوعمها : اوووف مشعل بعدين اجل موضوعك لبكرهمشعل عصب وسحب اللحاف عنها : اقول قومي وكلميني عدلمها : مشعل شفيك انا تعبانه و ابي ارتاحمشعل : ليه ماقلتيلي انك حاملمها بصراخ : يوووووووووه مشعل كل هذا الازعاج عشان تقول ليه ما قلتيلي انك حاملمشعل : لا تصارخين وردي على قد سؤالي ليييه ماقلتيليمها : ما كنت ادري خلااااص بس احسن انه راح لاني بكرهه تدري ليه لانه منككان كلامها مثل الصاعقه ضربت مشعل وبدون مايحس رفع يده وضربها كف من قوته طاحت على الارضقرب منها ومسك شعرها : بتكرهينه لانه مني ها ... والله لاخليك تكرهين نفسك وتسبين الساعه اللي انولدتي فيهامها : آآآآآهـ مشعل خلااااص آآآهـمشعل : والله لاخليك تعضي على اصابعك ندم وقف وقبل مايطلع داس على بطنهاوتركها تصارع الالم بدون رحمهلميا تلبس ريان الجزمه : خالد يلا بنتأخرخالد : يلا ثواني بس التلفون يدقخالد : لحظه ... الووو ..ها ..الو مها شفيك ... مها شوي شوي مافهمت عليكطيب ... خلااااص اهدي شوي واكون عندكخالد : مدري يمكن تعبانه مافهمت شتقولدخلت لميا الغرفه و وراها ريان وخالد وهو شايل ملك شافت مها طايحه عل ارض وغايبه عن الوعيلميا ترفع راس مها وتضرب على خدها بخفه : مها مها حبيبتي شفيك خالد هذي غشيانهخالد : خذي ملك وانا يحملها عشان نوديها المستشفىايش بيكون مصير مها ومشعل ؟؟؟ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا احلل مسح اسمي من على الرواية ..تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــميران : ابي هديه زي كل سنهعمر :
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
انشاالله ابشري بأحلا هديه

من لندنام عصام تسحب التلفون من ميران : عمر حبيبي طمني عنكفتحت عينها بتاقل تحس ان الدنيا تدور فيها مسكت راسها : آآهـ .. حست بإيد تمسك ايدها ناظرت فيها كانت كبيره وتغطي ايدها غمضت عيونها ما ودها تشوف اللي ماسكهافتحت عيونها بسرعه ونزلت منها دمعه : عميمسح دمعتها : شصاير و وين ابو فراسمها تذكرت اللي صارت وبدت تبكيخالد : مها مشعل هو اللي مسوي فيك كذالميا : بس خالد .. ماتشوفها تعبانه خلها ترتاح وبعدين تحكيلناخالد طلع وتركهم وحاول يدق على مشعل بس جواله مقفل ( انا كنت عارف ان هو السبب عشان كذا مقفل جواله )بعد نص ساعه رجع للغرفه لقا مها نايمهخالد : و هالحقير مدري وينه ادق عليه مقفل جوالهلميا : انشاالله خير .. خليها ترتاح ونرجعلها بكرهوعلى طاوله فخمه... فيها من ارقى الاطباق...و اشعة الشمس تنعكس عليهاام عصام وهي تحط الملعقه : يما عصام متى تبي تفرحنا فيك صارلك سنه خاطب والبنت خلصت دراستهاعصام : انشاالله يما انتي كلميهم و اختارو الوقت اللي تبون وانا جاهزميران : الله بتول بتسكن عندناعصام : شكلي بشتريلي بيت بجيزان عشان ابعدها عنك بسم الله عليهاميران : اصلا ماتقدر تبعد عني لا انت و مرتك المستقبليهعصام : وليه ما نقدر من حبنا فيكميران : ايه تموتوووون فينيلميا : مها حبيبتي قولي شصاير عمك مارضا يطلع معاي عشان تتكلمينلميا : شصار بينك وبين مشعل وهو وينه الحينمها : مشعل من فتره متغير علي مادري شفيه على طول معصبمها : يظن اني كنت عارفه بموضوع الحمل وما خبرتهلميا : نعم ... يضربك عشان هالتفاههلميا : مادري خالد يدق عليه بس مقفل جوالهتحدد موعد زواج عصام من بنت خالته بتول وكان بعد اسبوع الكل فرحان وينتظر اليوم على احر من الجمروخاصة عصام وبتول اللي يحبون بعض من كانو صغارعمر اخذ اجازه ورجع من لندن عشان يحضر زواج اخوهقبل العرس بيوم حالة استنفار ببيت ابو عصام وعصام مافي ابرد منه جالس بغرفته و يكلم بتولعصام : يوووه عمري ماصدق بتكونين معاي بكرابتول بخجل : عصام كافي والله اهونعصام : لا لا لا انا ماصدقت ان عرسنا بكرا وانتي تقولين بتهونين خلاص بسكتعصام : فديت هـ الضحكه وراعيتها واللهفتحت ميران الباب وسمعت كلام عصام وفتحت يونها عل اخر : ماشاالله الدنيا قايمه وانت طايحلي حب هناعصام : وجع ليه داخله كذا من دون استئذانميران : يووه سوري قطعت عليكم الجو الرومنسي بس مافيكم صبر شوي بكرا بتنسجنون مع بعض طول العمرعصام : بمكتبه .. ليش صاير شيعصام :اووف منك .. اذلفي الحين بروحلهواقفه قدام المرايا تناظر نفسها وتحط اللمسات الاخير لمكياجهادخلت لميا : وااااو طالعه خيااالكانت لابسه فستان اسود لحد الركبه مع شريطه تحت الصدر لونها وردي وكعب وردلميا : تهبلين .. حصني نفسك من العينلميا : شفيك ليش هـ الـ آآآهـمها : صارلي سبوع هنا ومشعل مافكر يسأل عني ولا حتى قالي هو وينهلميا : يمكن تحسر بعد اللي سواه و ماله عين يكلمكمها : هههه انتي ماتعرفين مشعل عدل ... هو ما يتحسر ولا يندم على شي سواه ابدمها : اشتقت لـ فراس احس ان هـ الولد مثلي بس الفرق ان ابوه عايشلميا : عايش بس لاهي عنه كنه ميت مافي فرقبمكان بقمة الفخامه كل شي مزين باللون البني مع الذهبي وريحة البخور ماليه المكان دخلت مها وراها لميامها وهي تحط عباتها : واااو لميا شوفي هذا بس المدخل و بهالفخامه لو دخلنا شبنشوفلميا : بس... فشلتينا شوفي الناس قامت تطالعنا ..شيقولون عنا مو شايفين خير ... ولا كانك زوجة مشعل الـ ... وعايشه بقصرمها : لا خلاص انسي القصر انا بعيش ببيت عمي على طوللميا : اقول اكرمينا بسكوتك لانك تدرين ان زوجك لو بغاك جابك وان كنتي بالصين ... ومن دون ما ياخذ رايكمها : يوووه لميا خلاص لاتذكريني ... غيري السالفه ميران جايه.... : ها دكتور بشر نجحت العمليهالدكتور << بالفرنسي>> : فعلنا ما بوسعنا وسوف نلاحظ مدى استجابة جسمه للعلاج خلال الفتره القادمه( شخصيه اول مره نتكلم عنها ) زياد : طيب دكتور يعني علاجهبيطول " انا زياد عمري 25 سنه ادرس هندسه بجامعة جده وسيم وطويل حيل و ... اخو مشعل ... "الدكتور : لا استطيع تقدير المده كل شيء متوقف عليهزياد : مشكور دكتور تعبناك معناطلع زياد من المستشفى ورجع للفندق دخل سويته ورما جاكيته على السرير ووقف يناظر المكان من النافذهتذكر امه من الصبح ما كلمها رح للجاكيت واخذ منه الجوال وبعد فتره : الوووام مشعل : زياد وينك يمه انتظرك من الصبح ولا دقيتزياد : اسف يمه انشغلت شويام مشعل : ها طمني على اخوك شقالك الدكتورزياد : الحمدلله يمه .. يقول الدكتور بنشوف نتيجة العمليه بعد ما يفوق من البنجام مشعل : الله يقومه بالسلامه ياربزياد : ايه يمه ادعيله هو محتاج لدعاكام مشعل : يمه طمني عليه بس يقومزياد : انشااالله يمه يلا تاميرني بشيسكر زياد مع امه وراح يشوف اوراق اخوه اللي بالمكتب لفت انتباهه ورقه مكتوب فيها تنازل عنشركة الاستيراد والتصدير بالامارات لـ مها الـ ...زياد : مها مين هذي وليش
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
مشعل مسويلها تنازلجلس نص ساعه

يدور عن شي يوصله لمها بس مافي تذكر جوال مشعل من بعد الحادث وهو مقفلزياد : اكيد رقمها موجود بجوالهراح للجوال وفتحه وجلس يدور في الاسماء بس ما شاف اسم مها انتبه لاسم خالد الـ ...زياد : هذا نفس اسم العايله اكيد يعرفها ... بدق عليهبعد فتره جاه صوت نعسان : الوووزياد ( يووه نسيت الوقت متأخر اكيد نايم ) : اسف اخو دقيت بالوقت الغلطزياد : انا زياد الـ... اخو مشعلخالد بصدمه : مشعل ... وينه ابي اكلمه ... هـ الحقير .. ماكنت اعرفه يهرب من المشاكلزياد : اهدا شوي .. اي مشاكل ... وانت شتطلع عشان تسب اخويخالد : انا عم زوجته اللي ضربها وهي مالها يوم مسويه عمليه وتركها طايحه عل ارض وراح ولا سأل عليهازياد : زوجته ... مشعل متزوج .. شسمها زوجتهزياد ( مها ويضربها وهي تعبانه .. وبفس الوقت يكتبلها تنازل عن وحده من شركاته ) : ...خالد : وينه مشعل ... البنت صارلها اسبوعين عندي ولا فكر يسأل عنهازياد : مشعل من اسبوعين عمل حادث ودخل بغيبوبه ... ومن يومين فاق بس كان لازم نسويله عمليهلانه بعد الحادث تأثر عنده العامود الفقرخالد : انت شقاعد تقول ... وهو ينه باي مستشفىزياد : خذناه على فرانسا .. عشان نسويله العمليهخالد : طيب شصار شويتو العمليهزياد : ايه الحمدلله بس بنشوف النتايج بعدينخالد : انا بشوفلي حجز وانشاالله نكون عندك باقرب وقتمها : ايش عمي انت شقاعد تقولخالد : انا لقيت حجز بكره .. لازم نروحلهمها : متى صارله كل هذا ... وليش ما قالو لنا من قبللميا : خلاص مها هذا انتي عرفتيمها دمعت عيونها نحس انها لازم تكون عنده بهالوقت : عمي مايصير نروح الحينخالد بدهشه : الحين ... مافي حجز الحين .. اقرب شي بكره الصبحمها راحت لغرفتها وهي تبكيخالد : في وحده تبكي على واحد يعذبها و لا يسأل فيهالميا : مهما يكون هذا زوجهاميران : ابي هديه زي كل سنهعمر : انشاالله ابشري بأحلا هديه من لندنام عصام تسحب التلفون من ميران : عمر حبيبي طمني عنكفتحت عينها بتاقل تحس ان الدنيا تدور فيها مسكت راسها : آآهـ .. حست بإيد تمسك ايدها ناظرت فيها كانت كبيره وتغطي ايدها غمضت عيونها ما ودها تشوف اللي ماسكهافتحت عيونها بسرعه ونزلت منها دمعه : عميمسح دمعتها : شصاير و وين ابو فراسمها تذكرت اللي صارت وبدت تبكيخالد : مها مشعل هو اللي مسوي فيك كذالميا : بس خالد .. ماتشوفها تعبانه خلها ترتاح وبعدين تحكيلناخالد طلع وتركهم وحاول يدق على مشعل بس جواله مقفل ( انا كنت عارف ان هو السبب عشان كذا مقفل جواله )بعد نص ساعه رجع للغرفه لقا مها نايمهخالد : و هالحقير مدري وينه ادق عليه مقفل جوالهلميا : انشاالله خير .. خليها ترتاح ونرجعلها بكرهوعلى طاوله فخمه... فيها من ارقى الاطباق...و اشعة الشمس تنعكس عليهاام عصام وهي تحط الملعقه : يما عصام متى تبي تفرحنا فيك صارلك سنه خاطب والبنت خلصت دراستهاعصام : انشاالله يما انتي كلميهم و اختارو الوقت اللي تبون وانا جاهزميران : الله بتول بتسكن عندناعصام : شكلي بشتريلي بيت بجيزان عشان ابعدها عنك بسم الله عليهاميران : اصلا ماتقدر تبعد عني لا انت و مرتك المستقبليهعصام : وليه ما نقدر من حبنا فيكميران : ايه تموتوووون فينيلميا : مها حبيبتي قولي شصاير عمك مارضا يطلع معاي عشان تتكلمينلميا : شصار بينك وبين مشعل وهو وينه الحينمها : مشعل من فتره متغير علي مادري شفيه على طول معصبمها : يظن اني كنت عارفه بموضوع الحمل وما خبرتهلميا : نعم ... يضربك عشان هالتفاههلميا : مادري خالد يدق عليه بس مقفل جوالهتحدد موعد زواج عصام من بنت خالته بتول وكان بعد اسبوع الكل فرحان وينتظر اليوم على احر من الجمروخاصة عصام وبتول اللي يحبون بعض من كانو صغارعمر اخذ اجازه ورجع من لندن عشان يحضر زواج اخوهقبل العرس بيوم حالة استنفار ببيت ابو عصام وعصام مافي ابرد منه جالس بغرفته و يكلم بتولعصام : يوووه عمري ماصدق بتكونين معاي بكرابتول بخجل : عصام كافي والله اهونعصام : لا لا لا انا ماصدقت ان عرسنا بكرا وانتي تقولين بتهونين خلاص بسكتعصام : فديت هـ الضحكه وراعيتها واللهفتحت ميران الباب وسمعت كلام عصام وفتحت يونها عل اخر : ماشاالله الدنيا قايمه وانت طايحلي حب هنا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt
📖#الــجـمــيــلة_والـوحــــش👫
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【 5⃣
ـ
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ

الحلقه الخامسة

قبل العرس بيوم حالة استنفار ببيت ابو عصام وعصام مافي ابرد منه جالس بغرفته و يكلم بتولعصام : يوووه عمري ماصدق بتكونين معاي بكرابتول بخجل : عصام كافي والله اهونعصام : لا لا لا انا ماصدقت ان عرسنا بكرا وانتي تقولين بتهونين خلاص بسكتعصام : فديت هـ الضحكه وراعيتها واللهفتحت ميران الباب وسمعت كلام عصام وفتحت يونها عل اخر : ماشاالله الدنيا قايمه وانت طايحلي حب هناعصام : وجع ليه داخله كذا من دون استئذانميران : يووه سوري قطعت عليكم الجو الرومنسي بس مافيكم صبر شوي بكرا بتنسجنون مع بعض طول العمرعصام : بمكتبه .. ليش صاير شيعصام :اووف منك .. اذلفي الحين بروحلهواقفه قدام المرايا تناظر نفسها وتحط اللمسات الاخير لمكياجهادخلت لميا : وااااو طالعه خيااالكانت لابسه فستان اسود لحد الركبه مع شريطه تحت الصدر لونها وردي وكعب وردلميا : تهبلين .. حصني نفسك من العينلميا : شفيك ليش هـ الـ آآآهـمها : صارلي سبوع هنا ومشعل مافكر يسأل عني ولا حتى قالي هو وينهلميا : يمكن تحسر بعد اللي سواه و ماله عين يكلمكمها : هههه انتي ماتعرفين مشعل عدل ... هو ما يتحسر ولا يندم على شي سواه ابدمها : اشتقت لـ فراس احس ان هـ الولد مثلي بس الفرق ان ابوه عايشلميا : عايش بس لاهي عنه كنه ميت مافي فرقبمكان بقمة الفخامه كل شي مزين باللون البني مع الذهبي وريحة البخور ماليه المكان دخلت مها وراها لميامها وهي تحط عباتها : واااو لميا شوفي هذا بس المدخل و بهالفخامه لو دخلنا شبنشوفلميا : بس... فشلتينا شوفي الناس قامت تطالعنا ..شيقولون عنا مو شايفين خير ... ولا كانك زوجة مشعل الـ ... وعايشه بقصرمها : لا خلاص انسي القصر انا بعيش ببيت عمي على طوللميا : اقول اكرمينا بسكوتك لانك تدرين ان زوجك لو بغاك جابك وان كنتي بالصين ... ومن دون ما ياخذ رايكمها : يوووه لميا خلاص لاتذكريني ... غيري السالفه ميران جايه.... : ها دكتور بشر نجحت العمليهالدكتور << بالفرنسي>> : فعلنا ما بوسعنا وسوف نلاحظ مدى استجابة جسمه للعلاج خلال الفتره القادمه( شخصيه اول مره نتكلم عنها ) زياد : طيب دكتور يعني علاجهبيطول " انا زياد عمري 25 سنه ادرس هندسه بجامعة جده وسيم وطويل حيل و ... اخو مشعل ... "الدكتور : لا استطيع تقدير المده كل شيء متوقف عليهزياد : مشكور دكتور تعبناك معناطلع زياد من المستشفى ورجع للفندق دخل سويته ورما جاكيته على السرير ووقف يناظر المكان من النافذهتذكر امه من الصبح ما كلمها رح للجاكيت واخذ منه الجوال وبعد فتره : الوووام مشعل : زياد وينك يمه انتظرك من الصبح ولا دقيتزياد : اسف يمه انشغلت شويام مشعل : ها طمني على اخوك شقالك الدكتورزياد : الحمدلله يمه .. يقول الدكتور بنشوف نتيجة العمليه بعد ما يفوق من البنجام مشعل : الله يقومه بالسلامه ياربزياد : ايه يمه ادعيله هو محتاج لدعاكام مشعل : يمه طمني عليه بس يقومزياد : انشااالله يمه يلا تاميرني بشيسكر زياد مع امه وراح يشوف اوراق اخوه اللي بالمكتب لفت انتباهه ورقه مكتوب فيها تنازل عنشركة الاستيراد والتصدير بالامارات لـ مها الـ ...زياد : مها مين هذي وليش مشعل مسويلها تنازلجلس نص ساعه يدور عن شي يوصله لمها بس مافي تذكر جوال مشعل من بعد الحادث وهو مقفلزياد : اكيد رقمها موجود بجوالهراح للجوال وفتحه وجلس يدور في الاسماء بس ما شاف اسم مها انتبه لاسم خالد الـ ...زياد : هذا نفس اسم العايله اكيد يعرفها ... بدق عليهبعد فتره جاه صوت نعسان : الوووزياد ( يووه نسيت الوقت متأخر اكيد نايم ) : اسف اخو دقيت بالوقت الغلطزياد : انا زياد الـ... اخو مشعلخالد بصدمه : مشعل ... وينه ابي اكلمه ... هـ الحقير .. ماكنت اعرفه يهرب من المشاكلزياد : اهدا شوي .. اي مشاكل ... وانت شتطلع عشان تسب اخويخالد : انا عم زوجته اللي ضربها وهي مالها يوم مسويه عمليه وتركها طايحه عل ارض وراح ولا سأل عليهازياد : زوجته ... مشعل متزوج .. شسمها زوجتهزياد ( مها ويضربها وهي تعبانه .. وبفس الوقت يكتبلها تنازل عن وحده من شركاته ) : ...خالد : وينه مشعل ... البنت صارلها اسبوعين عندي ولا فكر يسأل عنهازياد : مشعل من اسبوعين عمل حادث ودخل بغيبوبه ... ومن يومين فاق بس كان لازم نسويله عمليهلانه بعد الحادث تأثر عنده العامود الفقرخالد : انت شقاعد تقول ... وهو ينه باي مستشفىزياد : خذناه على فرانسا .. عشان نسويله العمليهخالد : طيب شصار شويتو العمليهزياد : ايه الحمدلله بس بنشوف النتايج بعدينخالد : انا بشوفلي حجز وانشاالله نكون عندك باقرب وقتمها : ايش عمي انت شقاعد تقولخالد : انا لقيت حجز بكره .. لازم نروحلهمها : متى صارله كل هذا ...
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
وليش ما قالو لنا من قبللميا : خلاص مها هذا انتي عرفتيمها دمعت عيونها نحس انها لازم تكون عنده بهالوقت : عمي مايصير نروح الحينخالد بدهشه : الحين ... مافي حجز الحين .. اقرب شي بكره الصبحمها راحت لغرفتها وهي تبكيخالد : في وحده تبكي على واحد يعذبها و لا يسأل فيهالميا : مهما يكون هذا زوجها__ ___وصلت الطياره لمطار باريس كان زياد ينتظر خالد ومها و وصلهم للفندقمها : عمي ابي اروح المستشفى الحينمها : انا مرتاحه ابي اروحزياد سمعها : بس باقي على موعد الزياره ساعه ونص لو رحنا الحين مابنستفيد شيمها تجمعت الدموع بعينها : بس عميخالد : لا بس ولا شي يلا على غرفتكمها دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وبدت تبكي دخل عمها وراهاخالد : مها .. شفيك ليش تبكينمها : هو اكيد محتاج لي ليش ماخليتوني اروح لهخالد : والله احترت معالك ساعه ماتبينه .. والحين تبكين تبين تروحين لهمها : .... عمي تكفى خذني الحينخالد : يااربي مافي زياره الحين يعني روحتنا مالها داعي ما بيخلونك تشوفينهعند زياد : (( هذي صغير شلون وافقت على واحد كبر مشعل .. اكيد ماخذته عشان فلوسهولا شلون مشعل يتنازل عن شركه مثل شركة الامارات ... هي اللي اجبرته يتنازل .. انا لازم اقول لامي شلون اتصرف ))اخذ التلفون واتصل على امه : هلا يمهام مشعل : هلا زياد ها بشر في شي جديدزياد : لسه ما بدت الزياره...يمهام مشعل : خير يمه فيك شي صوتك مو عاجبنيزياد : يمه .. مشعل طلع متزوجام مشعل : شنو ... شقلت متزوج من متى و بنت من تزوجزياد : من متى مادري ... بس متزوج بنت من عايله بسيطه .. والبنت صغيره كبر اختي ريمام مشعل : انت شقاعد تقول ... كبر ريمزياد : ايه يمه ... وهي هنا مع عمها عشان مشعل ... بس يمه في شي غريبزياد : يعني ليش وحده بعمرها توافق على واحد كبر مشعلام مشعل : اخوك الكل يتمنى التراب اللي يمشي عليه ...مافي وحده بيجيها مثل مشعل وتقول لازياد : وانا قلت كذا ... بس مشعل كاتبلها تنازل عن شركته اللي بالاماراتام مشعل بصدمه : شنو بنت ابليس ضحكت عليه وخلته بتنازل عن الشركهام مشعل : خل اخوك يقوم بالسلامه وبنخليه يطلقها غصب عليهزياد : يمه اكلمك وقت ثاني الباب يدقدخلت وعينها تتلفت يمين ويسار حاطه ايدها على قلبها ودها تشوفه وبنفس الوقت خايفه من اللي بتشوفهاقتربت من سرير فيه شخص ملامحه مي مبينه من كثر الكدمات اللي عليه والاجهزه اللي مركبه مغطيه نص وجههزياد : مها شفيك ..شدورين هذا مشعل قدامكامتلت عيونها بالدموع وببحه وصوت متقطع : هذا ... هذا مشعلمها : وين مشعل ... هذا مو مشعلزياد : تعالي طالعيه عدل ... هو تغير شوي من اثار الحادثتقربت منه وناظرت بوجهه شافته يناظرها بعيون مكسوره وكأنه يبي يقولها شي بس مو قادر من الاجهزه اللي موصله بفمهمها حطة يدها على يده وبحنيه : ماتـ ...ـشووف شـ..شر ... نزلت دموعها على خدهاحرك يده يبي يمسح دمعتها بس يحس انها ثقيله و ماتتحركمشعل : ااا.. يـ..ـا ...اامها خافت : شنو ..ناظرت بزياد .. شيقولزياد : مشعل لاتتعب نفسك كلها كم يوم وتطلع من هني وتقدر تتكلم مثل ماتبي بس الحين ارتاحزادت نبضات قلبه وبدة الاجهزه تصدر اصوات عاليهثواني والمكان كله تعبا من ممرضات ودكاترهالممرضه << بالفرنسي>>: لو سمحتم ممكن تتفضلوزياد : مها تعالي لازم نخليه يرتاحجالس بغرفتة وحاط قدامه اللاب توب ولابس نظاراته الطبيه شرب رشفه من الكفي اللي عنده بعدها سمع صوت الماسنجرطموح انثى : حبيبي مشتاقه لك حيلمعذب قلوب البنات : وانا اكثر والله ياقلبي ... بس خلي اخوي عمر يخطب بعدها على طول بكلم امي عنكمعذب قلوب البنات : قريب انشاالله ... ماقلتيلي كيف صار اخوكطموح انثى : بيتحسن يوم عن يوم الحمدللهمعذب قلوب البنات : الله يقومه بالسلامهطموح انثى : تدري انه طلع متزوج وحده بعمري واحنا ماندريمعذب قلوب البنات : والله ... وكيف دريتوطموح انثى : اخوي زياد كان يرتب اوراق الشركات وانتبه لاسمها على ورقه من الاوراق وبعدها عرف انها زوجتهمعذب قلوب البنات : وهي وينها الحينطموح انثى : كلمها زياد وهي عندهم بفرنسا ... بس امي ناويه عليها بنيه شينهمعذب قلوب البنات : ليه هي شسوتطموح انثى : مدري بس امي كارهتهامعذب قلوب البنات : حرام .. هي شسمها<< هذا الحوار كان بين عبد العزيز و ريم اللي ذكرناهم ببداية الروايه وبنعرف قصتهم بعدين >>وصلو للمصعد ظغط على الزر : في زياره بالليل على الساعه 9 تقريبا انشاالله نروح ويكون احسنجاهم صوت من بعيد : انشاالله الله يسمع منكالتفتو كلهم لمصدر الصوت ؟؟؟؟زياد : يمه ..راح لها وباس ايدها ..

ليش متعبه عمرك يمهام مشعل : جيت عشان ولدي الغالي بعد عمريمها قربت تسلم على ام مشعل : كيفك خالتيام مشعل : دامني عند ولدي بخير عسا الله يقومه بالسلامه ويبعد عنه اولاد الحراممضت ثلاث ايام على هـ الوضعلميا ماقامت تطلع من البيت بعد سفر زوجهاريان يحط الرضاعه بفم ملك : مااما ثوفيلميا : حبيبي انت ايه خلك كذا مع اختك >>رن التلفون وراحتلهلميا :
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
الوو ... يمه شفيك ... ها ...شنو شقلتي ..لا . متى ..لا لا >>طاحت منها سماعة التلفون وبدت بنوبة بكاء طويلهخالد يرتب شناطه : انتبهي على نفسك ولا اوصيك من تقومي الصبح تكلمينيمها : طيب .. طمني على لمياايش بتسوي ام مشعل مع مها ؟؟؟ايش بيصير مع عبد العزيز وريم ؟؟؟شصار مع لميا وايش سر التلفون اللي جاها ؟؟؟اتمنى البارت يعجبكم ... واتقبل النقد من الكلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا احلل مسح اسمي من على الرواية ..تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــميران : انت شفيك اليوم .. بقول اسمها مها الـ ...عبد العزيز ( يووه نفس الاسم ) : ....ميران : سويلي مثل عمر .. يوم سمع اسمها قام مثل اللي شاف جنيعبد العزيز رما المخده اللي بإيده على ميران وراح ركض لغرفتهميران : بسم الله شفيهم كل ماسمعو اسم البنت ركبهم شيطاننزل شنطته وتوجه للباب وقبل يدق الجرس انفتح الباب وكان واحد مبين عليه التعب اللي يشوفه يقول عمره 60 سنهعيونه حمر وحولها سواد مو طبيعي ووجهه شاحبخالد : رائد .. شفيك تعبان اوديك المستشفىرائد نزلت دمعه من عينه : مستشفى ؟؟ ... ليش في شيخالد : مادري عنك ...ماشفت شكلك قبل ماتطلعخالد : شصاير .. لميا كلمتني وقالت انها تعبانه .. بسخالد شنو ... متى وكيف .. انا سلمت عليه قبل ماسافر ماكان فيه شيرائد : ارتفع عليه السكر فجأهمها حطة الشيله على راسها وطلعت من غرفتها تشوف شصايرام مشعل : شفيك تصارخ شصايرزياد : يمه المستشفى دقو علــ ..ام مشعل قاطعته : شنو ولدي ...شفيهزياد : لحظه يمه خليني اكمل كلامي .. دقو علي يقولون ان مشعل تحسن وبيطلع من العنايه المركزهام مشعل طارت من الوناسه : الحمدلله .. الحمدلله ياربكانت اول من وصل عنده دخلت بسرعه مثل العطشان وشاف المويه مسكت ايده وباستها : مشعل حمدلله على سلامتكناظرها وكان فعيونه كلام كثير لها :...اا..مها : ايش .. قول . تبي شيام مشعل : خليه لا تتعبينه ..(قربت تسلم عليه )ناظر مشعل باخوه وكانه يقوله خلونا بروحنازياد : اا ... يمه .. تعالي نشوف الدكتور ونسأل عن صحة مشعلام مشعل مافهمت قصد زياد بس راحت عشان تشوف الدكتورمشعل مسك يد مها اللي جالسه بطرف السرير : خفتي عليمها حست برجفه وبحيا : ايه .... مو زوجيمشعل : خفتي علي بس لان انا زوجك .. مافي سبب ثانيمها : سبب ثاني .... ايش تقصدمسك يدها وباسها : مها .. انا عتذر على كل اللي سويته معاكمها ناظرته باستغراب :....مشعل : تذكرين القسم القديم ... يوم دخلتيه .. ا ... انا ععصبتمها تذكرت ونزلت راسها وباين عليها الزعل : ايه اذكرهمشعل : ايه ... كان قسم .......قسم فرحمها : فرح ( ايه ..هذا الاسم كان مكتوب على السلسال ) مين ذيمشعل : زوجتي الاولى .... ام فراسمشعل : كانت فرح دنيتي ... كنت احبها واموت عليها ..بس جالها..... سرطانمشعل : من ماتت وانا مادخل هناك وحتى الخدم ماخليهم يدخلون ...ويوم شفتك هناك ... و ماسكه صورتها ....انجنيتمها : اا...اسفه ....ماكنت ادريمشعل من يتذكر فرح تتغير ملامحه ويبان فـ عيونه الحزن .. دخلت ام مشعل وانتبهت لملامح ولدها اللي تغيرتام مشعل : شفيك .. لحقت تنكد عليك .. توك شزينك و شحلاتكام مشعل : اذا مو انتي ..مين يعني مافي غيرك معاهمشعل : يمه شفيك .. مها ماقالت شيفتحت باب الغرفه وانصدمت من اللي شافته وشهقت بقوه : شهذا شسويتي بالغرفه ليش كذاميران وهي جالسه بين كومة اوراق والالوان بكل مكان وعلى ايدها وملابسها : شسويتام عصام : طالعي بالغرفه وبشكلك وانتي بتعرفين شسويتيدخلت بتول بعبايتها وبيدها ورقه وقفت عند الباب مصدومه من شكل ميران حطت ايدها على فمها وانفها لان الغرفهصارت ريحتها الوان زيتيه : اف ..شهالريحهبتول رمت الورقه اللي بإيدها وراحت ركض للحمام ورجعت كل اللي ببطنهاام عصام : شفتي كله من الوانك هذي .. قومي نادي الخدامه تنظفميران قامت و اخذت الورقه اللي رمتها بتولام عصام بعصبيه : اقول نادي الخدامه تنظف .. ترى بخليك انتي تنظفينهاميران ابتسمت ونزلت الورقه وناظرت بأمها :...ام عصام : بسم الله .. شفيكام عصام : شنو ..

مين قالكميران تلوح بالورقه اللي بايدها : هذيرجعت بتول واخذت الورقه من ميران : هاتيهامر اسبوع و مشعل بالمستشفى كل يوم يتحسن عن اليوم اللي قبله و ام مشعل كل يوم تخاق مها وتدور المشكله معهاجا اليوم اللي يطلع فيه مشعل من المستشفىام مشعل وهي تمسك ايد ولدها وتساعده يجلس : حمدلله على سلامتكمشعل : اااهـ اي سلامه وانا ماقدر امشيام مشعل : لا تقول كذا .. كلها فتره ومع العلاج بتقدر تمشي انشااللهام مشعل : زياد بسوي اجرائات الخروج و مها (قالتها بقرف) بالفندق ماتبي تشوفك ... تقول انها كل ماتشوفك نفسيتها تتعبمشعل انصدم من اللي سمعه معقوله مها ماعد تبي تشوفني لاني مشلولام مشعل : ما عليك منها يمه ...
2024/05/23 07:16:50
Back to Top
HTML Embed Code: